الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
نائب رئيس الأركان يشيد بجهود تطوير القدرات القتالية للجيش

نائب رئيس الأركان يشيد بجهود تطوير القدرات القتالية للجيش

الفريق الركن الصباح حضر تمرينين للقوة الجوية ولواء صالح المحمد

بحضور نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح، أقام لواء صالح المحمد الآلي 94 فعاليات المشروع النهائي لتمرين السور الآمن 2  في ميدان الأديرع.

وكان في استقبال الفريق الركن الصباح آمر لواء صالح محمد الآلي 94 العميد الركن عبدالرحمن سعد صلبوخ وعدد من ضباط الضباط، وقد استمع لإيجاز عن مراحل ومجريات الأحداث وسيناريو التمرين الذي يرمي إلى رفع الجاهزية القتالية وتطوير المهارات العسكرية لأعلى مستوى.

واحتوى التمرين على عدة مهارات منها القتال في المناطق المبنية والرمايات الخاصة والأمن الداخلي ورماية صواريخ «الكورنت» المضادة للدروع.

وحضر التمرين معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء ركن أحمد عبدالوهاب العميري وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله يعقوب الفودري وعدد من كبار قادة الجيش.

كما حضر نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح تمرين رماية لطائرات الأباتشي نفذته القوة الجوية في ميدان الاديرع.

وكان في استقبال الفريق الركن الصباح آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله يعقوب الفودري وعدد من كبار ضباط القوة الجوية، حيث استمع لإيجاز حول مراحل ومجريات تنفيذ الرماية التدريبية.

وفي ختام التمرين نقل الصباح للحضور تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح، وأعرب لهم بكلمة عن فخره وسعادته بما شاهده في هذا التمرين حيث أثنى على الجهود المبذولة للوصول إلى أفضل القدرات القتالية من خلال المواظبة والاستمرارية على التمارين القتالية في الميادين العسكرية للوصول إلى أقصى درجات الجهوزية.

وأكد أن هذه التمارين تهدف إلى صقل مهارات الطيارين و تدريبهم لرفع الكفاءة القتالية، داعيا إلى أن يديم نعمة الأمن والأمان على أبناء هذا الوطن المعطاء تحت ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله.

وحضر التمرين معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء ركن أحمد عبدالوهاب العميري وعدد من كبار قادة الجيش.

 

الفريق الركن عبدالله الصباح يتابع تمرين لواء صالح المحمد

الفريق الركن عبدالله الصباح يتابع تمرين لواء صالح المحمد

جانب من التمرين

جانب من التمرين

الصباح يتوسط عددا من ضباط وأفراد القوة الجوية

الصباح يتوسط عددا من ضباط وأفراد القوة الجوية

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*