الأحد 11 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط مصنعا للخمر المحلي في «اليرموك»         مصريان غادرا البلاد رغم منعهما من السفر         مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين        
«المرور» تبدأ بإزالة إشارة «الرابع» مع «الرقعي»

«المرور» تبدأ بإزالة إشارة «الرابع» مع «الرقعي»

افتتاح تحويلات على طرق الجاحظ والسادس والجهراء

على مستخدمي طرق الإنشاءات توخي الحيطة والحذر

أعلنت الإدارة العامة للمرور بدءها إزالة الإشارة الضوئية الواقعة على تقاطع الدائري الرابع مع طريق 604 في منطقة الرقعين وذلك بدءا من فجر اليوم الجمعة.

وقالت الإدارة إنها ستزيل الإشارة الواقعة تحديدا على نهاية الطريق القادم من الدائري الخامس باتجاه الدائري الرابع، وإغلاق منفذه المباشر إلى الدائري الرابع باتجاه دوار الأمم.

وأوضحت أن البديل سيكون الطريق الفرعي إلى طريق الدائري الرابع باتجاه السالمية والعودة مرة أخرى من فتحة الالتفاف العكسية المستحدثة على طريق محمد بن القاسم باتجاه دوار الأمم، مبينة أن هذا الإغلاق سيكون مرحلة أولى بطريق إزالة الإشارة الضوئية.

وأضافت: كما سيتم بدءا من اليوم الجمعة افتتاح تحويلة على طريق الجاحظ الفاصل بين كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومستشفى الصباح الواصل بين طريق الجهراء وطريق جمال عبدالناصر، بحيث سيتم إغلاق المسار المتجه من طريق الجهراء إلى طريق جمال عبدالناصر.

وبينت أن البديل سيكون الوصول عن طريق مدخل مستشفى الصباح، مشيرة إلى أن المسار القادم من طريق جمال عبدالناصر إلى طريق الجهراء سيكون مفتوحا إضافة إلى افتتاح جزء دائم من طريق الجهراء.

وأكملت: كما سيتم فجر غد السبت افتتاح تحويلة واستحداث لوبات التفاف على طريق جاسم محمد الخرافي «الدائري السادس» عند وصلة الدوحة باتجاه الجهراء، بالإضافة إلى افتتاح تحويلة على طريق الجهراء عند التقائه مع دوار الجهراء «دوار الشيراتون» وذلك بدءا من يوم بعد غد الأحد.

وأهابت الإدارة بقائدي المركبات مستخدمي طرق 604 والخرافي والجهراء والجاحظ، توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة والالتزام بالعلامات المرورية وإرشادات الطريق وتعليمات رجال المرور.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*