الأحد 11 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط مصنعا للخمر المحلي في «اليرموك»         مصريان غادرا البلاد رغم منعهما من السفر         مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين        
الزمانان: بدء العمل المسائي في مجمع الوزارات ومحكمتي «حولي» و «الجهراء» لإنجاز الوكالات

الزمانان: بدء العمل المسائي في مجمع الوزارات ومحكمتي «حولي» و «الجهراء» لإنجاز الوكالات

وكيل «العدل» أكد أن مراكز الخدمة ساهمت في سرعة إنجاز جميع معاملات المراجعين

أعلن وكيل وزارة العدل بالتكليف د.بدر الزمانان بدء الدوام المسائي لعمل الوكالات وذلك في مجمع الوزارات ومحكمتي حولي والجهراء.

وقال الزمانان إن مراكز الخدمة التي أنشأتها وزارة العدل ساهمت بشكل فعال في سرعة إنجاز جميع معاملات المراجعين بشكل أفضل والتخفيف عن الخدمات التي تقدمها القطاعات المركزية.

وأضاف أن هذه المراكز دفعت بخدمات العدالة إلى أماكن تجمعات المواطنين والمقيمين فضلا عن إتاحة الفرصة لمن لا يستطيع إنجاز معاملته في الفترة الصباحية لأن ينجزها في الفترة المسائية.

وأفاد أن نجاح هذه المراكز دفع بالوزارة أيضا إلى تعميمها على جميع المحافظات استجابة لرغبات المتقاضين والمراجعين من مواطنين ومقيمين، بالإضافة إلى افتتاح فترات مسائية في المحافظات خاصة ذات الكثافة السكانية العالية.

ونوه الزمانان إلى التوسع في الخدمات التي تهم شرائح متعددة من المجتمع، ومنها التوكيلات والاستعلام القضائي ومعاملات التوثيقات الشرعية من زواج وشهادات خاصة بذلك والفحص الطبي قبل الزواج والتنفيذ المدني والجنائي وبعض المعاملات الخاصة بالعقارات.

 

الدكتور  بدر غصاب الزمانان

د.بدر الزمانان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*