الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر        
«الداخلية» و «الإطفاء» و «الأرصاد» تحذر من تقلبات الطقس

«الداخلية» و «الإطفاء» و «الأرصاد» تحذر من تقلبات الطقس

ضرورة توخي الحيطة والحذر لحين استقرار الجو

عدم التردد في طلب مساعدة العمليات 112 عند الحاجة

«الإعلام الأمني» تدعو إلى الانتباه من العوائق التي تجرفها الرياح في الطرق

دعا مصدر مروري عبر «جرائم ومحاكم» جميع سائقي ومستخدمي الطرق إلى توخي الحيطة والحذر خلال قيادتهم مركباتهم على جميع الطرق، مشددا على ضرورة التقيد بقوانين المرور وعدم السير بسرعات عالية.

بدورها ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، المواطنين والمقيمين قائدي المركبات، ضرورة توخي الحيطة والحذر نظرا لسوء الأحوال الجوية وانخفاض الرؤية في بعض المناطق بسبب موجة الغبار والأمطار التي تشهدها البلاد حاليا.

ودعت الإدارة قائدي المركبات إلى ضرورة الانتباه إلى أي عوائق بالطريق نتيجة لشدة وسرعة الرياح، واتباع التعليمات الصادرة من إدارة الاعلام الامني بالوزارة بالتوجيه والارشاد واتباع قواعد السلامة والتأني بالطريق، وعدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 لطلب مساعدات إنسانية ومرورية وأمنية.

من ناحية أخرى، أهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء بالمواطنين والمقيمين، توخي الحيطة والحذر نظرا لما تشهده البلاد حاليا من تقلبات في الجو مصحوبة بالأمطار والرياح.

وأكدت الإدارة العامة للإطفاء أن جميع مراكز الإطفاء البرية والبحرية على أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ، داعية إلى عدم التردد بالاتصال بهاتف العمليات 112 في حالة الطوارئ أو طلب أية مساعدة.

من جهتها، اطلقت إدارة الأرصاد الجوية تحذيرا دعت فيه المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لحين استقرار الطقس.

جدير بالذكر أن موجة وعاصفة ترابية اجتاحت البلاد منذ عصر اليوم قادمة من شرق البلاد، وقد تعرضت مناطق عدة إلى موجات ترابية وأخرى هطلت فيها الأمطار بكميات متفاوتة.

 

صورة توضح قوة العاصفة في محافظة الجهراء

صورة توضح قوة العاصفة في محافظة الجهراء

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*