الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
«الداخلية» : بدء تنفيذ الخطة الإعلامية للعام الدراسي تحت شعار «سلامة عيالنا .. بالتزامنا»

«الداخلية» : بدء تنفيذ الخطة الإعلامية للعام الدراسي تحت شعار «سلامة عيالنا .. بالتزامنا»

«الإعلام الأمني» قامت بزيارات ميدانية للمدارس.. ووزعت الهدايا على أطفال الروضة والصف الأول

أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن الحملة الإعلامية المواكبة للعام الدراسي الجديد تحت شعار «سلامة عيالنا .. بالتزامنا» قد بدأت فعالياتها صباح اليوم الأحد مع خروج طلبة وطالبات الصف الأول الابتدائي إلى مدارسهم والاطفال إلى رياض الأطفال.

وذكرت الإعلام الأمني أنه جريا على عادتها كل عام قامت بتوزيع العديد من الفرق من ضباط وضباط صف وأفراد على بعض مدارس الكويت في كافة المحافظات لتوزيع الهدايا المتنوعة عليهم والتي اشتملت على الأدوات المدرسية وبعض المطبوعات التوعوية والألعاب الثقافية لمزيد من التوعية والثقافة المرورية التي تناسب أعمارهم، والتي تحتوي على رسومات لتلوينها ومعرفة مدلولها للعمل بها عند تواجدهم في الطريق.

وشددت على أن هذه الحملة تهدف إلى توعية وتذكير مستخدمي الطريق وخاصة أولياء الأمور والسائقين الخاصين ومستخدمي الطريق عموما بالأخطاء المرورية وكيفية تجنبها وعدم الوقوع فيها حتى يتحقق شعار الحملة  «سلامة عيالنا .. بالتزامنا» .

وأكدت أن النصائح والإرشادات التي احتوتها المطبوعات التوعوية تؤكد ضرورة احترام قانون المرور والعمل على تطبيقه حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، مشيرة إلى تنفيذ عدة فلاشات ورسائل توعوية بالإضافة إلى البروشورات والبوسترات.

وأوضحت أن وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية كذلك مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت مشاركة إيجابية في كافة البرامج لمزيد من التوعية حيث كانت هناك تصريحات صحفية وإذاعية وتلفزيونية لبعض القيادات المرورية.

وبينت الإدارة أن المبادرة والإسراع في توزيع الهدايا على الأطفال في أولى خطواتهم إلى المدرسة تأتي لتعزيز العلاقة مع رجال الشرطة كل في موقعة من أجل سلامتهم وأمنهم وحتى يكون ذلك حافزا لهم على حب النظام واحترام القانون منذ الصغر والعمل على تطبيقه عند الكبر.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني مضيها في القيام بدورها التوعوي من خلال الخطط الإعلامية التي تقوم بإعدادها وتنفيذها على أعلى مستوى حتى يتحقق الهدف منها، مشيرة إلى اتصالها بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لمزيد من التواصل مع كافة  شرائح المجتمع من أجل سلامتهم وأمنهم وأمانهم.

وأوضحت أن برنامج الحملة التوعوية تم إعداده ليتناسب مع كل مرحلة عمرية لمزيد من الوعي والثقافة الأمنية والمرورية، متمنية للجميع عام دراسي بلا حوادث حتى يشعر أبنائنا الطلبة والطالبات بالأمن والأمان.

وميدانيا، قامت إدارة العلاقات العامة والإعلامي الأمني بعدة لقاءات مع أولياء الأمور عند المدارس لمزيد من التوعية والإرشاد، وقد أكد أولياء الأمور أهمية الدور التوعوي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ومواكبتها كل الفعاليات التي تشهدها البلاد ما يعطي الإحساس والشعور بالأمن والأمان، معربين عن شكرهم وتقديرهم لتلك الجهود التوعوية التي يصب مجملها في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.

 

الإعلام الأمني زيارة المدارس سلامة عيالنا بالتزامنا

الإعلام الأمني زيارة المدارس سلامة عيالنا بالتزامنا 2

الإعلام الأمني زيارة المدارس سلامة عيالنا بالتزامنا 3

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*