الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
الخالد يطلع على الاستعدادات الأمنية في الحسينيات

الخالد يطلع على الاستعدادات الأمنية في الحسينيات

وزير الداخلية زار عددا من الحسينيات وعقد اجتماعا مع القيادات الأمنية المعنية بتأمينها

الخالد: لا مجال للأخطاء والتهاون.. وعلى الكل التزام القانون

نشكر أصحاب الحسينيات على تعاونهم ومساندتهم الجهود الأمنية

أهل الكويت يقدرون ويتفهمون طبيعة الإجراءات الأمنية

مرتادو الحسينيات هم مسؤولية وأمانة رجال الأمن

التعامل مع الفرضيات المختلفة بتقدير من الأجهزة الأمنية المختصة

قام وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد هذا المساء بزيارة لغرفة اتخاذ القرار التابعة لقطاع العمليات بالوزارة، عقد خلالها اجتماعا بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد ضم الوكلاء المساعدين وكبار القيادات الميدانية المعنية بتأمين المساجد والحسينيات خلال شهر محرم.

خطط وانتشار

واستمع الخالد إلى تقرير مفصل من الفريق الفهد تناول فيه العديد من المحاور للخطط التي يجري تنفيذها على أرض الواقع الميداني من خلال الانتشار الأمني الفاعل والحضور النشط وتوفير الانسيابية المرورية لمحيط المساجد والحسينيات وتأمين مرتاديها.

كما استمع لتقارير مفصلة من الوكلاء الميدانيين المعنيين لخططهم التنفيذية على أرض الواقع والتكامل الأمني ووسائل الدعم والمساندة وفق خطط محددة وتنسيق متكامل، وكذلك استمع إلى الوكلاء المختصين بشأن الخطط الوقائية والجنائية والتوزيعات والوجود الأمني على مستوى المحافظات والمناطق.

وتواصل مع القادة الميدانيين بقطاع المرور والإدارة العامة لشرطة النجدة واطلع على الخطط المتعلقة بثبوت الدوريات ونطاق الإشراف وأماكن التوزيع وكذلك الدوريات الجوالة، كما التقى القادة الميدانيين لمدراء الأمن بالمحافظات الست واستمع منهم إلى شرح متكامل لخططهم الأمنية وتوزيعاتهم وانتشارهم الأمني بالتعاون مع فرق المتطوعين والجهات المعاونة والمساندة.

لا تهاون

وشدد الخالد على عدم وجود مجال للأخطاء والتهاون والتجاوزات، داعيا إلى التزام كامل بالقانون وتطبيقه على الجميع دون تهاون، إلى جانب الجاهزية الدائمة واليقظة والانتباه.

وتوجه بالشكر لأصحاب الحسينيات على تعاونهم ومساعدتهم الجهود الأمنية القائمة على التأمين مؤكدا أن المواطنين والمقيمين مرتادي الحسينيات هم مسؤولية وأمانة لدى رجال الأمن المؤتمنين عن أداء الواجب ويقعون تحت نظر الجميع، مشيرا إلى أن أهل الكويت يشيدون ويقدرون مهمة رجال الأمن ويتفهمون طبيعة الإجراءات والاحترازات الأمنية بهذا الشأن.

زيارة وملاحظات

وقام الخالد بزيارة عدد من الحسينيات يرافقه الفريق الفهد والقادة الميدانيين، حيث اطلع على الانتشار الأمني وتوزيع القوة على أرض الواقع بما يحقق التأمين وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة.

وأبدى بعض الملاحظات والتوصيات بما يحقق اكتمال الخطط الاحترازية الأمنية على الوجه الأكمل مع الأخذ بعين الاعتبار التعامل مع الفرضيات المختلفة بتقدير من الأجهزة الأمنية المختصة، وبما يحقق الأمن الشامل للحسينيات ومرتاديها من منطلق حسن التعاون مع الجميع بروح الفريق الواحد.

 

جانب من اجتماع الخالد بالقيادات الميدانية

جانب من اجتماع الخالد بالقيادات الميدانية

بداية الجولة على الحسينيات ويتضح الفريق الفهد واللواء الطراح

بداية الجولة على الحسينيات ويتضح الفريق الفهد واللواء الطراح

توجيهات بضرورة التعامل مع كافة الفرضيات

توجيهات بضرورة التعامل مع كافة الفرضيات

شكر لتعاون وتفهم أصحاب الحسينيات لطبيعة الإجراءات الأمنية

شكر لتعاون وتفهم أصحاب الحسينيات لطبيعة الإجراءات الأمنية

مسؤولية أمن الحسينيات ومرتاديها على عاتق رجال الأمن

مسؤولية أمن الحسينيات ومرتاديها على عاتق رجال الأمن

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*