السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
الخالد مكرما عددا من رجال الأمن: الكويت دولة مؤسسات .. والقانون أولا وأخيرا

الخالد مكرما عددا من رجال الأمن: الكويت دولة مؤسسات .. والقانون أولا وأخيرا

أرواح وأعراض وأملاك أهل الكويت والمقيمين مسؤولية رجال الأمن

لا مجال للمجاملات والمحسوبيات .. فأمن الكويت فوق كل شيء

من يثبت جدارته فهو أهل للمرحلة المقبلة ومن يتقاعس فلا مكان لوجوده

ضرورة اختيار الصالح وإعطاء الفرصة للقيادات الوسطى

قطعنا شوطا كبيرا لتنفيذ المنظومة الأمنية المتكاملة

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بتكريم كوكبة من منتسبي وزارة الداخلية المتميزين من العسكريين والمدنيين من قطاعات الأمن الخاص والجنائي والعام والمنافذ.

ورحب الخالد بالمكرمين ونقل إليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ممثلة بسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، مهنئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب عن تقديره العميق للجهود المبذولة من القطاعات الأمنية المختلفة للتصدي للجريمة وتعقب المجرمين، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب مضاعفة اليقظة والبذل والعطاء لحماية أبناء الوطن وضمان سلامتهم.

وأضاف أنه بفضل الله وتعاون الأجهزة الأمنية فقد قطعت وزارة الداخلية شوطا كبيرا لتنفيذ المنظومة الأمنية المتكاملة والاستراتيجة الأمنية على أرض الواقع، مشيرا إلى أن أرواح وأعراض وأملاك أهل الكويت والمقيمين مسؤولية رجال الأمن.

وتابع: إن الاستراتيجية التي شرحها وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد قد أكدنا عليها جميعا في الاجتماع الأخير بضرورة إعطاء الفرصة للقيادات الوسطى لاكتساب الخبرات، مؤكدا بذلك ضرورة التدريب في هذه المرحلة وتنفيذ برامج ودورات تدريبية داخلية وخارجية لاعداد القيادات واختيار الصالح القادر على العطاء وتحمل المسؤوليات الجسام كرجل أمني.

وذكر الخالد أنه لا مجال للمجاملات والمحسوبيات على اعتبار أن أمن الكويت فوق كل شيء، مشددا على أن الكفاءة والقدرة على العطاء هما السبيل للاستمرار في العمل، وأن من يثبت جدارته فهو أهل للمرحلة المقبلة ومن يتقاعس فلا مكان لوجوده.

وأفاد أن المسيرة الأمنية ماضية في طريقها وسوف تستمر بهذه الروح لحفظ أمن وأمان الكويت التي قال إنها دولة مؤسسات وأن القانون فيها أولا وأخيرا، مرددا: القانون ثم القانون ثم القانون.

يذكر أن التكريم أقيم في مقر وزارة الداخلية وبحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي والوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ بالإنابة اللواء فيصل السنين.

 

الخالد مكرما أحد المتميزين

الخالد مكرما أحد المتميزين

.. ويكرم آخر

.. ويكرم آخر

تكريم رجال أمن الأحمدي بقيادة العميد الملا

تكريم رجال أمن الأحمدي بقيادة العميد الملا

.. ويتوسط عددا من المكرمين في إدارة المنافذ بقيادة اللواء السنين

.. ويتوسط عددا من المكرمين في إدارة المنافذ بقيادة اللواء السنين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*