الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
الخالد للموظفين: اخدموا المواطنين والمقيمن برقي وإخلاص

الخالد للموظفين: اخدموا المواطنين والمقيمن برقي وإخلاص

افتتح المبنى النموذجي لمرور «مبارك الكبير»

خدمة أهل الكويت يجب ألا تحيد عن ذهن كل موظف

تطبيق القانون على الجميع خاصة بمخالفات المرور

قام وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد صباح اليوم بافتتاح المبنى النموذجي لإدارة مرور محافظة مبارك الكبير، وذلك بحضور المحافظ الفريق أول متقاعد أحمد الرجيب ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد وعدد من قياديي الوزارة.

وأعطى الخالد توجيهاته بضرورة إدخال كل الوسائل التي تحقق سهولة تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين، داعيا كافة العاملين إلى الإخلاص في خدمة جميع المراجعين من المواطنين والمقيمين.

وأكد حرصه على ضرورة أن يلتزم الجميع بإسلوب تعامل راق مع المراجعين في إطار من الاحترام المتبادل، مضيفا: إن خدمة أهل الكويت يجب ألا تحيد عن ذهن كل موظف يعمل في الإدارة كبيرا أم صغيرا، فنحن وجدنا لخدمتهم.

وشدد الخالد على تطبيق القانون على الجميع وبلا استثناء وخاصة في المخالفات المرورية، مشيرا إلى أن أرواح المواطنين والمقيمين أمانة يجب أن تكون نصب الأعين دوما.

جدير بالذكر أن المبنى النموذجي لإدارة مرور محافظة مبارك الكبير يضم أقساما عدة وهي: رخص السوق وتراخيص المركبات وتحقيق المخالفات المرورية والخدمات المساندة وتنفيذ أحكام المرور، وذلك في إطار هندسي وإنشائي حديث يشمل المرافق الإدارية والخدمات والساحات ومواقف انتظار المركبات.

 

الخالد يطلع على معاملة أحد المراجعين

الخالد يطلع على معاملة أحد المراجعين

لقطة جماعية للحضور

لقطة جماعية للحضور

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*