الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
«الإعلام الأمني» : مزاد خروف مخفر «الشامية» .. مبالغ فيه

«الإعلام الأمني» : مزاد خروف مخفر «الشامية» .. مبالغ فيه

مواطن سلّم خروفا مفقودا.. وعسكري طبع ورقة ببيعه على سبيل المزاح

اتخاذ العقوبات المناسبة ضد عسكريين قاما بطباعة الورقة وتصويرها

حريصون على التزام السلوك الانضباطي ولا نتهاون في العمل الأمني

أكدت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن ماتم تداوله في مواقع التواصل حول «تنظيم مزاد على خروف داخل مخفر الشامية» هو أمر فيه الكثير من المبالغة.

وأوضحت الإدارة أن الواقعة تتلخص في قيام أحد المواطنين القاطنين بمنطقة الشامية بالحضور إلى المخفر ومعه خروف مفقود عثر عليه ولايعرف مالكه، وتم التحفظ على الخروف والاتصال بهيئة الزراعة والثروة الحيوانية كونها الجهة المختصة بهذا الأمر.

وأضافت: وقد استلم الخروف أحد عسكريي المخفر، وعلى سبيل المزاح مع زملائه قام بطباعة ورقة كتب بها إعلانا بمزاد الخروف ووضعها داخل مكتب الأحوال وفي مكان لا يمكن لأي شخص أن يراها سوى أفراد الأمن الموجودين داخل الأحوال، مشيرا إلى أنه تم إجراء تحقيق فوري في الواقعة ومعرفة من قام بكتابة الورقة ومن قام بتصويرها ثم توقيع العقوبة المناسبة بحقهما.

وشددت الإدارة على أن وزارة الداخلية حريصة دوما على التزام جميع منتسبيها بالسلوك الانضباطي في جميع الأحوال وأثناء أداء الأعمال المكلفين بها، مؤكدة أن مبدأ الثواب والعقاب هو المبدأ الراسخ في التعامل مع جميع منتسبي الوزارة.

وعبرت عن شكرها لمن أبرز هذه السلبية، مشددة على أن الوزارة تعاقب على قدر الخطأ ولن تتوانى لحظة باتخاذ خطواتها نحو معالجة أي سلبية يمكن أن تشوب العمل الأمني.

 

الورقة وضعت في مكان غير ظاهر

الورقة وضعت في مكان غير ظاهر

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*