الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»        
أسرة قتيلة الأندلس: فاطمة كانت تعامل الجانية كأختها الصغيرة

أسرة قتيلة الأندلس: فاطمة كانت تعامل الجانية كأختها الصغيرة

المحامي النصار أصدر بيانا وصف به تصوير القتيلة بـ «عمل قذر»

وزير الداخلية مهتم شخصيا بواقعة التصوير.. وننتظر تحقيق «الرقابة»

عقيدة الجانية تستهدف الفتيات دون الـ 25 خلال شهري فبراير ومارس

ننتظر تماثل الجانية للشفاء التام للتحقيق معها وإحالته للمحكمة

أصدر المحامي بشار النصار بصفته وكيل والد القتيلة فاطمة العتيبي، بيانا أكد فيه أن القتيلة كانت تعامل الخادمة الجانية معاملة حسنة وتعطف عليها كما تعطف الفتاة على أختها الصغيرة، مشيرا إلى أن القضية لا تعدو كونها عقيدة لدى أبناء هذه الجنسية.

ونوه النصار إلى أن المجني عليهن سابقا في مثل هذه الحادثة هن في نفس العمر ولا  يتجاوزن الخامسة والعشرين جميعهن وأنهم قتلن في شهري فبراير ومارس، الأمر الذي يدل على وجود معتقدات لدى الجانيات.

وأشار إلى أن التحقيق ينتظر تماثل الجانية للشفاء التام تمهيدا لاستجوابها في القضية ومن ثم إحالتها إلى المحاكمة، مشيرا إلى أنه لن يبخل بأي جهد قانوني حتى تصل إلى حبل المشنقة.

وشدد النصار على أن حادثة تصوير المجني عليها لن تمر مرور الكرام، لافتا إلى أن وزارة الداخلية أبلغته أن الوزير محمد الخالد مهتم بالتحقيق في هذه القضية والقضية موجودة حاليا في إدارة الرقابة والتفتيش على الرغم من تلقيه إفادة أو بلاغا بهذا الشأن حتى الآن.

يذكر أن منقطة الأندلس شهدت قبل أيام جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها المجني عليها على يد خادمتها الأثيوبية التي أقدمته على نحرها وحاولت بعدها الانتحار نحرا بسكين.

 

المحامي بشار النصار

المحامي بشار النصار

بيان المحامي بشار النصار قتيلة جريمة الأندلس فاطمة العتيبي بيان المحامي بشار النصار قتيلة جريمة الأندلس فاطمة العتيبي 2

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*