الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر        
بلاغ للنيابة يتهم عيادة بشرة بانتهاك خصوصية مواطنة

بلاغ للنيابة يتهم عيادة بشرة بانتهاك خصوصية مواطنة

المحامي العلاج: نشرت صور موكلتي في «انستغرام» دون موافقتها

إرجاء دعوى «زيادة البنزين» إلى 21 الجاري

الدعوى: الوقود ملك الدولة والشعب لأنه من ثروات الطبيعة

إرجاء محاكمة صاحب خدمة إخبارية إلى 19 المقبل

يتهم بإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالبلاد

تلقت النيابة العامة بلاغا من مواطنة اتهمت عيادة طبية متخصصة بعلاج البشرة بنشر صورها دون علمها أو موافقتها.

وقال المحامي عبدالله العلاج بصفته وكيل المواطنة إن العيادة المشكو بحقها قامت بعلاج خاص لبشرة موكلته وأقدمت على تصويرها لاطلاعها على النتائج قبل وبعد فترة العلاج، إلا أنها قامت بنشر الصور بحسابها في موقع انستغرام الخاص بها وذلك دون علم أو موافقة المواطنة.

وأفاد المحامي العلاج أن ما أقدمت عليه العيادة يعد انتهاكا لخصوصية موكلته، مشيرا إلى أنها لم تراع الأصول المهنية الطبية بخصوصية المرضى.

من ناحية أخرى، قررت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية إرجاء الدعوى التي تطالب بإلزام مجلس الوزراء بإلغاء قراره بزيادة أسعار الوقود، إلى 21 من شهر سبتمبر الجاري لتقديم ما يفيد بنشر القرار بالجريدة الرسمية.

وتخللت الجلسة حضور مقدم الدعوى الذي أكد أن الوقود يعد من الثروات الطبيعية التي يمتلكانها الدولة والشعب لا الحكومة، في حين حضر دفاع الحكومة وطلب إرجاء الدعوى للإطلاع على ملفها.

من جهتها، نظرت محكمة الجنايات الدعوى المقدمة من إدارة أمن الدولة ضد صاحب إحدى الخدمات الإخبارية والتي تتهمه بها بإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالبلاد، وقررت إرجاءها إلى يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل.

 

المحامي عبدالله العلاج

المحامي عبدالله العلاج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*