الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
براءة مغرد من الإساءة لمسند الإمارة وإيداعه «النفسي»

براءة مغرد من الإساءة لمسند الإمارة وإيداعه «النفسي»

«الإدارية» توقف مؤقتا قرار سحب جنسية 46 شخصا

رفض إشكال الحكومة ضد حكم ترشح فرح صادق

«التمييز» تنظر دعاوى مرشحين مشطوبين.. غدا

براءة شركة من الإساءة لعامل بنشر إعلان قطع علاقة

المحامي القطان: هدفت لتنويه العملاء لا التشهير به

أصدرت محكمة الجنايات حكما ببراءة أحد المغردين من الإساءة إلى مسند الإمارة بعد أن أثبت تقرير الطب النفسي أنه غير مسؤول عن تصرفاته، وأمرت بإيداعه مستشفى الطب النفسي لعلاجه.

من جهتها، أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه وبصفة مستعجلة بإيقاف قرار مجلس الوزراء الصادر خلال شهر أغسطس الماضي بسحب الجنسية من 46 شخصا، وحددت يوم 15 من شهر يناير المقبل لنظر موضوع الدعوى.

كما أصدرت المحكمة الإدارية حكما برفض الإشكال المقدم من دفاع الحكومة ضد الحكم الذي كسبته المرشحة فرح صادق بإلغاء قرار شطبها من سجلات المرشحين، وبذلك تخوض الانتخابات عن الدائرة الأولى.

وتنظر الدائرة الإدارية بمحكمة التمييز دعاوى أقامها عدد من المرشحين المشطوبين للمطالبة بإلغاء قرار لجنة فحص أوراق مرشحي مجلس الأمة بشطبهم من سجلات المرشحين.

إلى ذلك، أصدرت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية حكما ببراءة صاحب شركة تجارية من الإساءة إلى موظف من خلال نشر إعلان في برنامج «انستغرام» يتضمن صورة بطاقته والإشارة خلاله بقطع علاقة العمل معه.

وقال المحامي محمد القطان بصفته وكيلا عن صاحب الشركة، إن ما نشر لا يتضمن أي لفظ يحمل في طياته إساءة إلى سمعة الشاكي، مؤكدا أن هدف موكله كان تنويه العملاء بعدم التعامل مع موظف تم إنهاء خدماته.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*