الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
«المستعجل» توقف هدم مسجد الرومي.. «مؤقتا»

«المستعجل» توقف هدم مسجد الرومي.. «مؤقتا»

رفض دعوى طليقة بإعادة أغراض قيمتها 150 ألف دينار

إلزام مواطن بدفع 18200 دينار بعد توقيعه على ورقة عرفية

قضت محكمة الأمور المستعجلة اليوم بقبول الشق المستعجل من الدعوى المقامة أمام المحكمة الكلية لإلغاء القرار الإداري بإزالة مسجد شملان الرومي في منطقة شرق، حيث قضت بإيقاف القرار لحين الفصل النهائي بالدعوى.

وكان المحامي عادل عبدالهادي قد أقام الدعوى مطالبا بإيقاف القرار الحكومي بهدم المسجد لتوسعة طريق الدائري الأول على اعتبار أنه من الآثار التاريخية للبلاد ومعلما من معالمها فضلا عن حرمته كبيت من بيوت الله.

من ناحية أخرى، قال المحامي فهد الهاجري إن محكمة الأحوال الشخصية أصدرت حكما برفض دعوى أقامتها مواطنة ضد طليقها الموكل لديه، وطالبت فيه بأغراض شخصية قيمتها 150 ألف دينار.

من جهتها، أصدرت الدائرة المدنية بالمحكمة برئاسة المستشار شبيب الطفلان، حكما بإلزام مواطن بدفع 18 ألف و 200 دينار لآخر بعد أن أمضى له ورقة عرفية بالمبلغ.

وكان وكيل المدعي المحامي محمد خليل القطان قد حضر أمام المحكمة وأوضح أن الورقة العرفية صادرة ممن وقعها ما لم ينكر صراحة ما هو منسوب إليه من خط أو إمضاء أو بصمة، لافتا إلى أن الثابت أن المدعى عليه أقر بموجب الكمبيالة بدفع المتفق عليه لأمر موكله المبلغ المشار إليه.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي فهد الهاجري

المحامي فهد الهاجري

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*