الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
الحكم باستئناف الفهد بدعوى الخوض بـ «بلاغ الكويت» 25 الجاري

الحكم باستئناف الفهد بدعوى الخوض بـ «بلاغ الكويت» 25 الجاري

«الاستئناف» تلغي «المؤبد» لمواطن اتهمته طليقته بهتك عرض ابنتهما

«الجنايات» تحكم على عسكري متهم بمواقعة «شيميل» 7 مارس

نظرت محكمة الاستئناف، اليوم استئناف الشيخ أحمد الفهد لحكم محكمة أول درجة القاضي بإدانته بدعوى مخالفة قانون الإعلام المرئي والمسموع والخوض بما يعرف ببلاغ الكويت، وقررت حجزها للحكم يوم 25 من شهر يناير الجاري.

ويعترض الفهد على حكم محكمة الجنايات فيما تضمنه بإدانته بالحبس 6 أشهر مع كفالة وقف نفاذ 1000 دينار عن تهمة الإساءة إلى القضاء، وقد اشتمل الحكم على براءة 4 من مسؤولي وموظفي قناة الوطن التي استضافت الفهد في لقاء تلفزيوني تم خلاله الخوض ببلاغ الكويت حسب اتهام جهة التحقيق.

ويتهم الفهد باتهامات تتعلق بمخالفة قرار النائب العامة بحظر النشر في بلاغ الكويت، ونسب أقوال لسمو الأمير دون أخذ الإذن من الديوان الأميري، والتحريض على مخالفة النظام العام، والتشكيك في نزاهة النائب العام وأعضاء السلك القضائي.

وفي دعوى أخرى، أصدرت محكمة الاستئناف حكما قضت خلاله بإلغاء حكم محكمة الجنايات القاضي بالحبس المؤبد لمواطن متهم بهتك عرض ابنته القاصر حسبما اتهمته طليقته، وقضت مجددا بعدم النطق بعقابه في الاتهام.

وقال المحامي حسين العصفور بصفته وكيل المتهم إنه طلب من المحكمة استجواب الطليقة التي أكدت أن ابنتها تعاني من نوبات الصرع وأن الاتهام جاء نتيجة مشاكل عائلية.

وفي دعوى ثالثة، حجزت محكمة الجنايات دعوى يتهم فيها عسكري بوزارة الداخلية بمواقعة متشبه بالجنس الآخر «شيميل» داخل أحد مخافر محافظة حولي، وقررت حجزها للحكم يوم 7 من شهر مارس المقبل.

وكان المتشبه قد اتهم العسكري بمواقعته خلال اقتياده إلى مبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لعمل فحوصات على خلفية ضبطه بقضية تشبه وسكر، وقد اتهمتهما جهة التحقيق بالمواقعة بالرضا وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*