الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم        
الحبس شهرين و «الإبعاد» لطبيب تسبب بوفاة مواطنة

الحبس شهرين و «الإبعاد» لطبيب تسبب بوفاة مواطنة

المحامي حلاوة: نصحها بعملية فقرات قطنية أصابتها بجلطة

إخلاء سبيل «جبريت سياسي» وإرجاء محاكمته إلى 10 المقبل

الحبس 4 سنوات لمدرس في «المسرحية» أساء للذات الإلهية

أصدرت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه بالحبس شهرين مع الشغل والنفاذ والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة لطبيب تسبب بوفاة مواطنة عن طريق خطأ طبي، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وقال وكيل ورثة المتوفية المحامي علي حلاوة إن المحكمة أكدت مسؤولية الطبيب عن قتل المتهمة بالخطأ الطبي بعد أن لجأت إلى المستشفى الشهير الذي يعمل به لمعالجتها من آلام بالظهر حيث نصحها بإجراء عملية بالفقرات القطنية إلا أنه قام بخطأ طبي أدى إلى حدوث جلطة بالشريات الرئوي ووفاتها.

وبدعوى أخرى، قررت محكمة الاستئناف إخلاء سبيل المغرد «جبريت سياسي» وإرجاء محاكمته إلى يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل بالدعوى المقامة ضده من إدارة أمن الدولة.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهم تهم الإساءة إلى مسند الإمارة وإشاعة الفتنة بين أفراد الشعب وإذاعة أخبار كاذبة والإساءة للسلطة القضائية والنيابة العامة ولشخصيات سياسية واعتبارية في الكويت وإفشاء أسرار عسكرية، وقضت محكمة أول درجة بحبسه 10 سنوات.

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات حكما بالحبس 4 سنوات لمواطن يعمل مدرسا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك عن تهم تتعلق بالإساءة إلى الذات الإلهية ومسند الإمارة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*