الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«الجنايات» تدين صاحب مقطع «نورة لا تصيرين مغرورة»

«الجنايات» تدين صاحب مقطع «نورة لا تصيرين مغرورة»

الامتناع عن عقابه لانتحاله صفة رجل أمن وتزويره محررات رسمية

براءته من السلب بالقوة بعد تنازل مصري اتهمه بسرقة 800 دينار

«التمييز» : أحقية الحربش برئاسة المكتب الصحي في ألمانيا

الحكم بدعوى عودة النصف رئيسا لمجلس «الكويتية» 8 ديسمبر

أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار وليد الكندري اليوم حكما قضت فيه بإدانة السوري منتحل صفة رجل أمن والمعروف بتصوير مقطع «نورة لا تصيرين مغرورة» بالامتناع عن النطق بعقابه عن تهم انتحال صفة رجل أمن وتزوير في محررات رسمية، وبرأته من تهم أخرى تتعلق بالخطف والسلب.

وأحيل المتهم إلى المحاكمة بعد ضبطه وهو يحتفظ ببدلة وهويات عسكرية قادت إلى كشف مقاطع فيديو قام بتصويرها وهو يرتدي الزي العسكري، وتأتي براءته من تهمة السلب بعد تنازل الشاكي وهو وافد مصري اتهمه بسرقة 800 دينار بالقوة.

وأمام المحكمة حضر عن المتهم المحامي جراح العنزي وأكد أن القضية كيدية أخذت مسار بعيد كل البعد عن الواقع، مشيرا إلى أن لا دليل على اقتراف موكله ما أسند إليه سوى أقوال مرسلة متناقضة، كما لفت إلى أن هناك تراخيا في الإبلاغ حيث كانت الواقعة قبل أشهر من إلقاء القبض على موكله.

من ناحية أخرى، قال المحامي د.يوسف الحربش إن محكمة التمييز رفضت الطعن المقدم ضد موكله د.سليمان الحربش، وقضت بأحقيته برئاسة المكتب الصحي في ألمانيا.

وفي دعوى ثالثة، حجزت محكمة التمييز الدعوى المقامة من سامي النصف للمطالبة بعودته رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية للحكم يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*