الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«الاستئناف» تلزم دكتور أسنان بتعويض مواطنة 9000 دينار

«الاستئناف» تلزم دكتور أسنان بتعويض مواطنة 9000 دينار

المحامية الملا: لوحة إعلان عيادته سقطت على مركبتها وأتلفتها

«الإدارية» تحكم بطعن الجبر على قرار سحب جنسيته 9 المقبل

«الجنايات» ترجئ محاكمة قاتل شقيقه في «مبارك العبدالله»

أصدرت الدائرة المدنية الثالثة بمحكمة الاستئناف حكما بإلزام طبيب أسنان أن يؤدي مبلغ 9 آلاف دينار إلى مواطنة تضررت مركبتها من سقوط لوحة إعلان عيادته.

وكانت المحامية دلال الملا بصفتها وكيلة المواطنة قد لجأت إلى محكمة الاستئناف مؤكدة أن المبلغ الذي قدرته محكمة أول درجة وهو 5000 دينار لا يجبر الضرر المادي والأبي الذي لحقت بموكلتها، مطالبة برفعه إلى 9000 آلاف وهو ما قضت به المحكمة.

وقدمت الملا محضر إثبات حالة صادر من مخفر المنطقة يثبت أن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت بسبب سقوط اللوحة الإعلانية العائدة للعيادة على سيارة موكلتها المركونة في مواقف إحدى البنايات الطبية.

من ناحية أخرى، نظرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية الطعن المقدم من المدير العام لقناة اليوم وجريدة عالم اليوم أحمد الجبر بالقرار الحكومي القاضي بسحب جنسيته، وقررت حجزه للحكم يوم 9 من شهر أكتوبر المقبل.

إلى ذلك، رفضت محكمة الجنايات طلبا تقدم به وكيل المواطن المتهم بقتل شقيقه داخل ديوانية منزلهما في ضاحية مبارك العبدالله، بإخلاء سبيله رغم أن أبويه قدما تنازلا عن الإدعاء المدني في الدعوى، وقررت إرجاء محاكمته إلى الشهر المقبل. اقرأ موضوعا متصلا

 

المحامية دلال الملا

المحامية دلال الملا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*