الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«الاستئناف» ترفض إعادة الملحق الصحي في واشنطن

«الاستئناف» ترفض إعادة الملحق الصحي في واشنطن

«المدنية» ترفض دعوى تعويض مقامة من المسلم ضد السيف

«الإدارية» تؤكد أحقية البراك بمنصب مدير في هيئة الإعاقة

أصدرت محكمة الاستئناف حكما برفض دعوى أقامها الملحق الصحي السابق في واشنطن طالب فيها بإعادته إلى منصبه بعد أن تم إنهاء ندبه من قبل الوزارة.

وذكر حكم المحكمة أن قرار الندب بطبيعته يعد مؤقتا مهما طالت مدته ولا يسري عليه التحصين بمضي المدة، ولا يغل يد الجهة الإدارية بسحب أو إلغاء أو إنهاء تلك القرارات.

وفي حكم آخر، أصدرت الدائرة المدنية بالمحكمة الكلية حكما رفضت فيه دعوى مقامة من النائب السابق د.فيصل المسلم اتهم فيها المحامي عماد السيف بالإساءة إليه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وكان محامو المسلم قد حركوا دعوى تعويض مدني طالبوا فيها بإلزام السيف بأداء مبلغ 5001 دينار لموكلهم على سبيل التعويض المدني المؤقت وذلك عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء التغريدات التي اعتبروها مسيئة وتحط من قدر موكلهم.

وفي دعوى ثالثة، أصدرت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة الاستئناف حكما ألغت فيه قضاء محكمة أول درجة بإلغاء قرار الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بتعيين د.بدر البراك في منصب مدير الشؤون التعليمية.

وكان وكيل البراك، المحامي محمد الحميدي قد حضر أمام محكمة الاستئناف وأكد عدم جواز نظر تظلم المدعية وهي مراقبة في الهيئة وذلك لعدم سابقة التظلم.

 

المحامي محمد الحميدي

المحامي محمد الحميدي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*