الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»        
«الإدارية» تلغي قرار شطب العجمي والحكومة تستشكل

«الإدارية» تلغي قرار شطب العجمي والحكومة تستشكل

مشطوبون يطعنون والمحكمة تنظر دعاويهم غدا والأحد

نظر دعوى دشتي وحسين بإلغاء لجنة الشطب.. الأربعاء

إرجاء محاكمة «قروب الفنطاس» إلى 16 الجاري

«الجنايات»: «المؤبد» لآسيوي اتهم بتجارة المخدرات

أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه وبصفة مستعجلة بإلغاء قرار لجنة فحص أوراق المرشحين بشطب المرشح مانع العجمي من سجلات المرشحين.

وتقدم دفاع الحكومة بطلب استشكال الحكم وقررت المحكمة تحديد يوم الأثنين المقبل موعدا لنظره مع اشكال المرشح فواز الجويعد الذي كسب أمس حكما مماثلا.

وقام عدد من المرشحين المشطوبين بتقديم دعاوى قضائية للمطالبة بإلغاء قرارات شطبهم كان أبرزهم المرشحة صفاء الهاشم التي حددت المحكمة يوم غد موعدا لنظر دعواها، وكذلك المحامي هاني حسين الذي تحدد لدعواه يوم الأحد المقبل.

وحددت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية يوم الأربعاء المقبل موعدا لعقد أولى جلسات نظر الدعوى المقامة من النائب السابق عبدالحميد دشتي والمرشح المشطوب المحامي هاني حسين والتي طالبا خلالها بإلغاء قرار وزير الداخلية بتشكيل لجنة فحص أوراق المرشحين.

إلى ذلك، واصلت الدائرة الجزائية السابعة بمحكمة الاستئناف، نظر قضية «قروب الفنطاس» المتهم فيها 13 شخصا، وقررت إرجاءها إلى يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري للمرافعة.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة الجنايات حكما قضت فيه بالحبس المؤبد لتاجر مخدرات من جنسية آسيوية وذلك عن تهمة حيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*