الإثنين 5 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»        
«الإدارية» تلغي قرار شطب الجويعد من الانتخابات

«الإدارية» تلغي قرار شطب الجويعد من الانتخابات

عبدالهادي: قرار شطب الداهوم مبهما وسأطعن به غدا

الحكم النهائي بترشح دشتي عبر وكالة ابنه 8 الجاري

الحبس سنتان مع كفالة وقف نفاذ لمغرد أساء لمسند الإمارة

«المنازعات الأسرية» ترفض دعوى جدين طالبا برؤية أحفادهما

القطان: لا يحق للجدين طلب رؤية أحفادهم بحالة وجود أبويهم

قال المحامي عادل عبدالهادي إن المحكمة الإدارية قضت وبصفة مستعجلة إلغاء قرار لجنة فحص أوراق المرشحين بشطب المرشح فواز الجويعد العازمي وألزمتها بقبولها وبالمصروفات.

وأضاف عبدالهادي أنه سيطعن غدا بقرار اللجنة شطب المرشح بدر الداهوم للمطالبة بإلغائه بصفة مستعجلة، مبينا أنه جاء مبهما وخاليا من أية أسباب تبرره.

وبدعوى أخرى، نظرت الدائرة الإدارية بمحكمة الاستئناف الدعوى المقامة من المرشح لانتخابات مجلس الأمة عبدالحميد دشتي ضد القرار الإداري برفض قبول أوراق ترشحه عبر وكالة لابنه، وقررت حجزها للحكم يوم 8 من شهر نوفمبر الجاري.

إلى ذلك، قضت محكمة الجنايات بحبس مغرد لمدة سنتين وتقدير مبلغ 1000 دينار ككفالة وقف نفاذ الحكم، وذلك لقيامه بالإساءة إلى مسند الإمارة بموقع التدوين الاجتماعي «تويتر».

من جهة أخرى، قضت دائرة المنازعات الأسرية بمحكمة الاستئناف بإلغاء حكم محكمة أول درجة القاضي برؤية جدين لأحفادهما وذلك يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وبأيام الأعياد، وقضت مجددا برفض دعواهما ضد أم الأطفال.

وقال المحامي محمد القطان بصفته وكيل الطليقة، إن القانون أعطى الحق في الرؤية للأبوين والجدين ويثبت حق الرؤية للجدين بحالة عدم وجود الأبوين، مشيرا إلى أن حقهما في الرؤية يكون في وقت رؤية الوالدين لأبنائهم.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*