الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«الإدارية» ترجئ دعوى هدم مسجد الرومي إلى 20 المقبل

«الإدارية» ترجئ دعوى هدم مسجد الرومي إلى 20 المقبل

عبدالهادي: تقديم المخطط لبيان تضمنه قرار الهدم من عدمه

استمرار حجز المتهمة باختلاس المكتب الصحي في واشنطن

نظرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية الدعوى المطالبة بإلغاء القرار الحكومي بإزالة مسجد شملان الرومي في منطقة شرق، وقررت إرجاءها إلى يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل لتنفيذ الطلبات.

وقال المحامي عادل عبدالهادي لـ «جرائم ومحاكم» إنه طالب هيئة المحكمة بجلسة اليوم إدخال وزير الإعلام بصفته كخصم في الدعوى على اعتبار أنه المسؤول عن هيئة الآثار وبإلزام الحكومة بتقديم مخطط إنشاءات الدائري الأول لبيان أن قرار هدم المسجد من ضمنها أم لا بالإضافة إلى تقديم جميع القرارات المتعلقة بإزالته، مشيرا إلى أن المحكمة قبلت جميع هذه الطلبات.

وكان عبدالهادي قد أقام الدعوى مطالبا بإيقاف القرار الحكومي بهدم المسجد لتوسعة طريق الدائري الأول على اعتبار أنه من الآثار التاريخية للبلاد ومعلما من معالمها فضلا عن حرمته كبيت من بيوت الله.

يذكر أن محكمة الأمور المستعجلة قضت بوقت سابق بإيقاف القرار مؤقتا لحين الفصل بالدعوى وقد قدمت الحكومة إشكالا قانونيا بهذا القضاء سيتم نظره بعد عطلة العيد.

من ناحية أخرى، أمر قاضي التجديد باستمرار حجز المتهمة باختلاس أموال عامة تابعة للمكتب الصحي الكويتي في واشنطن، على أن تعرض عليه مجددا في وقت لاحق.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*