الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»        
استمرار حجز المتهمة باختلاس المكتب الصحي في واشنطن

استمرار حجز المتهمة باختلاس المكتب الصحي في واشنطن

إرجاء محاكمة دشتي بدعوى الإساءة إلى السعودية لإعلانه

«الجنايات» تطلب بيان الحالة العقلية لمخطط تفجير «العابدين»

البراءة لـ 3 شبان وفتاة من حيازة المخدرات للاتجار والتعاطي

إلزام مواطنة بإرجاع 10 آلاف دينار لشاب بعد إيهامه بالزواج

أمر قاضي التجديد باستمرار حجز المتهمة باختلاس أموال عامة تابعة للمكتب الصحي الكويتي في واشنطن، على أن تعرض عليه مجددا في وقت لاحق.

من ناحية أخرى، نظرت محكمة الجنايات دعوى يتهم بها النائب عبدالحميد دشتي بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، وقررت إرجاءها إلى يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري للإعلان.

كما أرجأت ذات المحكمة محاكمة المواطن المتهم بالتخطيط لتفجير مسجد زين العابدين إلى 3 من شهر نوفمبر المقبل لورود تقرير الطب النفسي الخاص به بعد أن حضر محاميه وأكد أنه يعاني اضطرابا نفسيا طالبا إحالته إلى لجنة طبية تقف على قواه العقلية.

وأصدرت ذات المحكمة حكما ببراءة 3 شبان وفتاة من حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، بعد أن حضر محاميهم وأكد بطلان إجراءات ضبطهم وتفتيشهم.

إلى ذلك، أصدرت محكمة الاستئناف حكما بإلزام مواطنة بالعقد الثاني من عمرها بأن ترجع مبلغ 10 آلاف دينار لزميلها في العمل بعد أن أخذته منه مقابل موافقتها على الزواج منه.

وأمام المحكمة، حضر عن المدعي المحامية لطيفة اليحيوح وقدمت ما يثبت قيام موكلها بدفع المبلغ المشار إليه إلى المتهمة بعد أن أوهمته بموافقتها على الزواج منها لكنها تراجعت لاحقا عن وعدها ورفضت إعادة المبلغ.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*