السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
إدانة المنيس والراشد لانضمامهما إلى «حزب التحرير»

إدانة المنيس والراشد لانضمامهما إلى «حزب التحرير»

«التمييز» : حبسهما 3 سنوات و 4 أشهر لدعمهما جماعة محظورة

«الاستئناف» : الحبس سنة مع الإبعاد لـ 6 ناشطين «بدون» لتجمهرهما بدون ترخيص

المحامي بدر باقر: براءة السعيد من الإساءة إلى إحدى جمعيات النفع العام

المحامي نواف ساري: أحقية عاملي «نفط الخليج» بالأجازات والبدلات

أصدرت محكمة التمييز حكما قضت فيه بتأييد حبس المواطنين عبدالعزيز المنيس وعبدالله الراشد لمدة 3 سنوات و 4 أشهر مع الشغل والنفاذ عن تهم تتعلق بالانضمام إلى ما يعرف بحزب التحرير.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين وأحالتهما إلى النيابة العامة التي أسندت إليهما أنهما انضما إلى جماعة محظورة وهي حزب التحرير الذي تقوم أفكاره على الفكر التكفيري المناهض للدولة والداعي إلى عصيان سلطاتها بغية هدم النظم الأساسية لها بطريق غير مشروع، كما حرضا على الانضمام إلى هذه الجماعة المحظورة.

وفي دعوى أخرى، أصدرت محكمة الاستئناف حكما بحبس ستة ناشطين بقضية البدون بينهم عبدالحكيم الفضلي لمدة سنة مع الشغل والنفاذ والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، وذلك عن تهم تتعلق بالتجمهر دون ترخيص.

من ناحية أخرى، كشف المحامي بدر باقر أن محكمة الاستئناف أصدرت حكما أيدت فيه براءة موكله طلال السعيد من دعوى الإساءة المقامة من إحدى جميعات النفع العام.

وفي دعوى رابعة، قال المحامي نواف ساري أن محكمة الاستئناف أصدرت حكما أكدت فيه أحقية عاملي شركة نفط الخليج بالإجازات المرضية وبدلات ساعات العمل الإضافية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*