الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

المتهم: قدمت أدلة حول إضراب النفط والفصل للقضاء

الحبس سنة لـ 28 مواطنا تلقوا أموال دعم عمالة دون حق

الإعدام لتاجري مخدرات.. و الحبس 5 سنوات لمتعاط

أخلت النيابة العامة سبيل المحامي الشيخ مالك الحمود الصباح بلا ضمان بعد أن حققت معه بالشكوى المقدمة من الديوان الأميري بتهمة نسب أقوال غير صحيحة إلى سمو أمير البلاد خلال إضراب نقابة النفط.

وقال الحمود في حسابه بموقع تويتر: «الحمدلله خرجت من النيابة العامة بلاضمان بعد أن قلت ما لدي وفق أدلة وبراهين.. والكلمة الفصل للقضاء».

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج حكما بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لـ 28 مواطنا ومواطنة عن تهمة تلقي «أموال دعم عمالة» دون وجه حق، حيث ثبت للمحكمة أنهم تلقوا أموالا وهم مسجلون بوظائف وهمية لدى شركات ومؤسسات تتبع القطاع الأهلي.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما بالإعدام شنقا لآسيويين اثنين اتهما بتجارة المواد المخدرة، وبالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ لأحد المواطنين بقضية مخدرات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*