الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
وفاة مواطن بتصادم رباعي وانقلاب على «المغرب»

وفاة مواطن بتصادم رباعي وانقلاب على «المغرب»

إصابة 3 آخرين بكسور وجروح متفرقة

5 حوادث مرورية متفرقة تصيب 5 مواطنين ومصريين

توفي مواطن بالعقد الثاني من عمره وتعرض ثلاثة آخرون لإصابات متفرقة ومختلفة جراء حادث تصادم وانقلاب وقع فجر اليوم بين أربع مركبات على طريق المغرب السريع باتجاه العاصمة.

ونقل مصدر طبي لـ «جرائم ومحاكم» أن أربع مركبات إسعاف بالإضافة إلى مركبات الأمن والإطفاء توجهت نحو موقع الحادث الواقع تحديدا مقابل منطقة حولي، وعند الوصول تم إخراج المحشورين وتسليم المتوفى إلى رجال الأدلة الجنائية والمصابين إلى رجال الطوارئ الطبية حيث تم نقلهم إلى مستشفى مبارك.

وأوضح المصدر أن الإصابات تنوعت ما بين كسر بالعمود الفقري وجرح قطعي بالقدم اليسرى، وآخر تعرض لإصابة بالرأس، وآخرين تعرضا لجروح متفرقة بالجسم.

إلى ذلك، تعرض 5 أشخاص لإصابات متفرقة ومتفاوتة جراء خمسة حوادث مرورية وقعت بأماكن مختلفة في البلاد، وتم إسعافهم من قبل رجال الطوارئ الطبية.

وأوضح مصدر طبي لـ «جرائم ومحاكم» أن مواطنا يبلغ 37 عاما تعرض لكسر بالقدم إثر حادث مروري وقع على شارع التعاون مقابل دوار البدع باتجاه شارع البلاجات.

كما تعرض مواطن يبلغ 41 عاما لكدمة بالصدر وإصابة بالرأس استدعيا نقله إلى مستشفى الجهراء، وذلك إثر حادث مروري وقع على طريق العبدلي كيلو 22.

وتعرض مواطن يبلغ 46 عاما لكسر باليد اليمنى جراء حادث مروري وقع على مدخل منطقة صبحان باتجاه المسيلة، ما استدعى إسعافه إلى مستشفى الفروانية من قبل رجال الطوارئ الطبية.

وأصيب مصري يبلغ 37 عاما بآلام بالظهر نتيجة حادث مروري وقع على طيق الدائري الرابع باتجاه منطقة السالمية وتحديدا قرب جسر الغزالي، ما استدعى إسعافه إلى مستشفى الصباح.

كما أصيب مصري يبلغ 52 عاما بآلام بالظهر نتيجة حادث مروري وقع في منطقة جليب الشيوخ، وقام رجال الطوارئ الطبية بإسعافه إلى مستشفى الفروانية.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*