السبت 3 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
وفاة شخص وإصابة آخر بانقلاب جيب على جسر الصبية

وفاة شخص وإصابة آخر بانقلاب جيب على جسر الصبية

11 حادثا متفرقا تتسبب بإصابة 15 شخصا بكسور وجروح

مراهق سرق مركبة ذويه وصدم 5 مركبات في «الفيحاء»

تعامل رجال الأمن والإسعاف مع حادث انقلاب مركبة على جسر الصبية باتجاه الطريق السريع أدى إلى إصابة السائق ووفاة مرافقه البالغ 18 عاما.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا في الحادث هرعت على إثره دورية من أمن ومركبة إسعاف وبالوصول تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة جيب، وتم إسعاف المصاب إلى المستشفى وتسليم المتوفى إلى الأدلة الجنائية.

وبحادث آخر، أصيبت مواطنة تبلغ 25 عاما بحادث سير على شارع البلاجات انتهى بتعرضها لكسر بالكتف الأيمن والأضلاع وتم إسعافها إلى المستشفى للعلاج.

كما وقع حادث مروري على طريق الدائري الخامس وتحديدا أسفل جسر الغزالي انتهى بإصابة مواطن يبلغ 22 عاما بكدمة في الصدر وآخر يبلغ 24 عاما تعرض لكدمات متفرقة في الجسم.

ووقع حادث على طريق الوفرة كيلو 30 انتهى بتعرض بنغالي يبلغ 36 عاما لجرح قطعي بالذقن ولكسر في الفك، وبتعرض آخر من نفس جنسيته يبلغ 45 عاما لإصابة بالرأس وكسر في اليدين، وبتعرض هندي يبلغ 26 عاما لإصابة بالرأس ونزيف في الأنف.

كما وقع حادث على وصلة منطقة الدوحة باتجاه المنطقة أدى لإصابة مواطن يبلغ 35 عاما بألم بالصدر وإصابة بالرأس ما استدعى نقله إلى المستشفى للعلاج.

وتعرض مواطن يبلغ 20 عاما لإصابة في الرأس جراء حادث لدراجته النارية وقع في منطقة جابر الأحمد وتحديدا قرب فرع الجمعية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى طريق الدائري الرابع وتحديدا مقابل منطقة النعيم، وقع حادث سير أدى لإصابة سعودي يبلغ 25 عاما لكسر في اليدين استدعى نقله إلى المستشفى عبر الإسعاف.

ووقع حادث انقلاب مركبة على طريق الصبية كيلو 83 وتحديدا قبل جسر المطافي، ما أدى إلى تعرض سائقها المصري البالغ 31 عاما لإصابة بالرأس وكسر بالظهر.

وأصيب بنغالي يبلغ 49 عاما بالرأس جراء حادث مروري وقع على طريق الدائري السادس باتجاه الجهراء وتحديدا مقابل منطقة أمغرة.

وأصيب سعودي يبلغ 21 عاما بألم بالظهر وغير كويتي يبلغ 26 عاما بكدمات بالجبهة وألم بالظهر جراء انقلاب مركبتهما في منطقة النسيم وتحديدا بجانب الكلية الكندية.

ووقع حادث سير بجانب محطة وقود منطقة الجابرية أدى لإصابة مواطن يبلغ 26 عاما بألم في الرقبة، وتم إسعافه إلى المستشفى لتقي العلاج.

كما وقع حادث سير على طريق الدائري السادس وتحديدا مقابل مدينة سعد العبدالله، وأسفر عن إصابة مواطن يبلغ 22 عاما بالرأس وألم بالظهر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى، أقدم مراهق لا يحمل رخصة سوق على سرقة مركبة ذويه والسير بها برعونة في منطقة الفيحاء، إلا أنه فقد السيطرة وتسبب بإتلاف 5 مركبات مركونة أمام أحد المنازل.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*