الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم        
نجاة 3 أشخاص بانقلاب واحتراق صهريج بنزين على «السادس»

نجاة 3 أشخاص بانقلاب واحتراق صهريج بنزين على «السادس»

تصادم ثنائي بين الصهريج ومركبة تابعة للبلدية أدى لانقلاب الأول واحتراقه

5 مراكز إطفاء أخمدت الحريق.. وصهريج آخر نقل المتبقي من البنزين

الحادث تسبب بتسرب كميات كبيرة من البنزين وشل حركة السير لساعات

نجا ثلاثة أشخاص بإعجوبة بعد حادث تصادم بين صهريج بنزين ومركبة تابعة للبلدية وقع فجر اليوم على طريق الدائري السادس، وأدى لتسرب كميات من البنزين وحدوث حريق كبير.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا في الحادث الواقع تحديدا مقابل منطقة أشبيلية باتجاه الجهراء، هرعت على إثره مركبات الأمن والإسعاف كما توجهت 5 مراكز إطفاء هي مبارك الكبير للمواد الخطرة والفروانية والعارضية وجليب الشيوخ والإسناد.

وقد وصلت أول فرقة إطفاء للموقع في غضون ثلاث دقائق فقط، حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة النيران التي شبت بفعل الاصطدام وانقلاب الصهريج، في حين أنقذت العناية الإلهية ثلاثة أشخاص كانوا يعتلون الصهريج ومركبة البلدية وتم علاجهم من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وبعد أن تولى رجال الإطفاء إخماد الحريق، قاموا بمعالجة التسرب والوقوف بحالة استعداد إلى حين حضور صهريج آخر لنقل المتبقي من البنزين، في حين عمل رجال الأمن والمرور على تنظيم حركة السير حتى الساعات الأخيرة من الصباح حيث تم إغلاق الطريق لغسله كليا من البنزين المتسرب بواسطة الرغوة والمواد الخاصة.

 

إطفائي يقتحم الحريق لإخماده.. وتتضح كميات كبيرة من الرغوة

إطفائي يقتحم الحريق لإخماده.. وتتضح كميات كبيرة من الرغوة

الحادث تسبب بشل حركة السير حتى الظهيرة

الحادث تسبب بشل حركة السير حتى الظهيرة

رفع الصهريج وإزاحته من الطريق

رفع الصهريج وإزالته من الطريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. محمد لازم عيسى

    كلمة شكرا من القلب لرجال الاطفاء . وعجز اللسان عن التعبير للدور الذي يقوم به رجال الاطفاء في إنقاذ الأرواح والممتلكات . الف تحيه .

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*