الأحد 11 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط مصنعا للخمر المحلي في «اليرموك»         مصريان غادرا البلاد رغم منعهما من السفر         مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين        
نجاة أسرة كويتية انفجر غاز داخل منزلها في «جابر العلي»

نجاة أسرة كويتية انفجر غاز داخل منزلها في «جابر العلي»

إخماد حريق اندلع بغرفة منزل في «العارضية» دون وقوع إصابات

إنقاذ شخص علق داخل مصعد منزل في «حطين»

نجت أسرة كويتية من حادثة انفجار غاز داخل منزلها في منطقة جابر العلي.

وفي التفاصيل فقد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء مفاده وقوع انفجار غاز بمنطقة جابر العلي وعلى الفور تم توجيه مركزا إطفاء القرين ومبارك الكبير وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الانفجار وقع بالمطبخ الخاص بالمنزل.

وقام رجال الإطفاء بالتعامل مع الحادث وإخراج المواد الناجمة عن الانفجار لمنع وقوع اختناقات أو إصابات، قبل السيطرة على الحادث وإنهائه دون وقوع إصابات.

وفي بلاغ آخر، تلقت غرفة العمليات بلاغ يفيد باندلاع حريق منزل في منطقة العارضية السكنية توجهت على إثره آليات مركز إطفاء العارضية والجليب كمركز مساند.

وعند وصول رجال الإطفاء إلى موقع الحادث تبين أنه عبارة عن حريق اندلع بإحدى غرف المنزل فتم إخلائه من السكان ومكافحة ألسنة اللهب وإخمادها بفترة قصيرة وعزل الحريق لمنعه من الانتشار، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

من ناحية أخرى، تمكن رجال مركز إطفاء مشرف من إنقاذ شخص تعطل به مصعد أحد المنازل السكنية في منطقة حطين، حيث قاموا بفتح باب المصعد بطريقة حرفية لمنع وقوع أضرار بشرية ومادية، ثم إخراج المحتجز وإنهاء الحادث دون وقوع إصابات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*