الجمعة 2 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
حريق يلتهم منزلا في «صباح السالم» .. باستثناء نسخة من القرآن!

حريق يلتهم منزلا في «صباح السالم» .. باستثناء نسخة من القرآن!

رجال الإطفاء أنقذوا 7 بينهم 3 أطفال حشرتهم النيران داخل المنزل

انتشال محشورين إلى السطح.. وعلاج مصابين في الموقع

أنقذت العناية الإلهية وسرعة استجابة رجال الإطفاء 7 أشخاص بينهم 3 أطفال رضع من موت محقق بعد أن احتجزتهم النيران داخل منزلهم في ضاحية صباح السالم.

وكان بلاغ في الحادث قد ورد إلى غرفة العمليات وهرعت على إثره آليات إطفاء مركزي مشرف والقرين بقيادة رائد/ يعقوب الشعيب ونقيب/ محمد بورحمة ونقيب/ أبوالحسن فايز، وتم تشكيل فرقتين الأولى عملت على إنقاذ بعض الأشخاص المحتجزين بواسطة سلم الامتداد وإجلاء بعضهم إلى سطح المنزل كونه المكان الأكثر أمانا، أما الفرقة الأخرى فعملت على مكافحة الحريق الذي نشب بصالة المنزل في الدور الأرضي.

وعمل رجال الإطفاء على عدم تمدد النيران إلى بقية أنحاء المنزل والبيوت المجاورة، فيما تولى رجال الطوارئ الطبية معالجة بعض الأشخاص في الموقع من الاختناق.

وحضر إلى الموقع رئيس مركز إطفاء مشرف المقدم ناصر الكندري إلى جانب رجال وزارة الداخلية لإبعاد الجمهور عن موقع الحادث، في حين فتحت مراقبة تحقيق حوادث الحريق بالإدارة العامة للإطفاء تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

اللافت أن رجال الإطفاء حصلوا على نسخة من القرآن الكريم وسط بقايا النيران التي أكلت الأخضر واليابس من المنزل باستثناء المصحف الشريف.

 

استنفار أمام المنزل

استنفار أمام المنزل

الحريق اندلع في الصالة

الحريق اندلع في الصالة

الحريق التهم أنحاء واسعة من المنزل

الحريق التهم أنحاء واسعة من المنزل

آثار الحريق

آثار الحريق

النيران أبت أن تمس القرآن الكريم

النيران أبت أن تمس القرآن الكريم

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*