الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
إصابة فني كهرباء بحريق داهم محول «جليب الشيوخ»

إصابة فني كهرباء بحريق داهم محول «جليب الشيوخ»

التعامل مع حريقين شبا بكيابل أرضية في «شرق» و «وصلة الدوحة»

إخماد حريقين اندلعا بشقة في «جليب الشيوخ» ومطعم في «الفحيحيل»

إنقاذ أشخاص علقوا داخل مصعد تعطل.. وشخصين حشرهما حادث مروري

تعامل رجال الإطفاء خلال الساعات القليلة الماضية مع حوادث متنوعة وعديدة وذلك في مختلف محافظات البلاد الست.

ففي أول الحوادث، أخمد رجال الإطفاء حريقا اندلع بكيبل داخل المحول الرئيسي لمنطقة جليب الشيوخ، وانتهى الحادث بإصابة فني تابع لطوارئ الكهرباء.

وكانت فرقة من مركز جليب الشيوخ قد توجهت نحو البلاغ وتم التعامل معه بالتعاون مع طوارئ الكهرباء وخلال ذلك حدثت إصابة لفني الطوارئ فتم إسعافه إلى المستشفى.

وفي حادث آخر، اندلعت النيران في كيبل أرضي بشارع عمر بن الخطاب في منطقة شرق قام بالتعامل معه وإخماده فرقة متخصصة من مركز إطفاء الهلالي.

كما تعامل رجال مركز إطفاء الصليبيخات وفرقة من طوارئ الكهرباء مع حريق محدود اندلع في كيابل أرضية بمولد كهربائي كبير على طريق وصلة الدوحة باتجاه الدائري الخامس.

أما رجال إطفاء مركز جليب الشيوخ فكافحوا حريقا انلع بمطبخ شقة سكنية في منطقة جليب الشيوخ، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

وقد عملت سرعة تدخل رجال الإطفاء على عدم تمدد النيران إلى الشقق المجاورة في العمارة، حيث تمت محاصرة النيران ومكافحتها في وقت قياسي.

وفي حادث خامس، أخمد رجال إطفاء مركز الفحيحيل حريقا محدودا اندلع داخل مطعم في المنطقة، وانتهى الحادث بخسائر مادية فقط.

أما رجال مركز إطفاء السالمي فأنقذوا شخصين حشرا داخل مركبة بفعل حادث مروري وقع على طريق السالمي باتجاه المنفذ الحدودي، وذلك بعد قيامهم بتقطيع بعض أجزاء المركبة بواسطة معدات القص والإنقاذ.

وفي حادث سابع، أنقذ رجال مركز إطفاء السالمية الجنوبي أشخاصا حشروا داخل مصعد منزل سكني في منطقة سلوى وذلك بعد إنزالهم المصعد وفتحه باستخدام الوسائل المناسبة، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

النيران داهمت محول كهرباء جليب الشيوخ

النيران داهمت محول كهرباء جليب الشيوخ

.. ومطبخا بشقة في نفس المنطقة

.. ومطبخا بشقة في نفس المنطقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*