الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

ضبط 6 متغيبات يتجولن في شوارع «السالمية» و «حولي»

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : الحملات مستمرة للقضاء على الظواهر السلبية في الأماكن المشبوهة

استمر رجال مباحث الآداب في حملاتهم التي انطلقت أخيرا ضد السلوكيات غير الأخلاقية، وتمكنوا من ضبط 42 شخصا في مناطق مختلفة.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال المباحث ضبطوا 3 متغيبات في منطقة السالمية ومثلهن في حولي بعد رصدهن وهن يتجولن في الشوارع وبين العمارات في وقت متأخر من الليل.

وأضاف أن رجال المباحث داهموا شقة في منطقة الشعب البحري بعد شكاوى عديدة حول استضافتها لكثير من الأعمال المشبوهة والحفلات المختلطة، وتم ضبط 18 رجل و 18 فتاة من جنسيات مختلفة، وتم اقتيادهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأكد المصدر استمرار حملات مباحث الآداب في الأماكن المشبهة بهدف القضاء على الظواهر السلبية والمخالفة للنظام العام والعادات والتقاليد.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*