الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«المرور» تضبط 180 طالبا يقودون بلا رخصة سوق

«المرور» تضبط 180 طالبا يقودون بلا رخصة سوق

إحالتهم إلى نيابة الأحداث وحجز مركباتهم بأوامر المهنا والشويع

حملة على سوق الجمعة تحرر 100 مخالفة وتحجز 30 مركبة وتبعد وافدا

«الرقابة» تحجز 25 مركبة مخالفة وتحرر 81 مخالفة سرعة فوق المعدل

تحرير 457 مخالفة أمن ومتانة واستغلال مواقف المعاقين في «الجهراء»

بناء على تعليمات الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا ومساعد المدير العام لتنظيم السير وتراخيص المرور اللواء فهد الشويع، نفّذ رجال المرور طيلة الأيام الأخيرة حملات مرورية متفرقة انتهت بضبط العديد من مخالفي قوانين المرور وحجز عدد من المركبات المخالفة.

وكشف مصدر مروري لـ «جرائم ومحاكم» أن إدارات المرور شنت حملات مفاجئة على المدارس في المحافظات الست استهدفت الطلاب ممن يقودون مركبات دون حيازة رخصة قيادة نهائيا، وقد تم إلقاء القبض على 180 منهم وإحالتهم إلى نيابة الأحداث إلى جانب حجز مركباتهم.

كما شن رجال المرور حملة على سوق الجمعة أسفرت عن تحرير 100 مخالفة مباشرة تنوعت ما بين مخالفات عدم حمل رخصة وشروط الأمن والمتانة وعرقلة حركة السير وانتهاء تأمين دفتر تسيير المركبة، إلى جانب حجز 30 مركبة مخالفة وإحالة وافد إلى الإبعاد.

وشن قسم الرقابة الأمنية بإدارة عمليات المرور حملة انتهت بحجز 25 مركبة مخالفة، وتحرير 108 مخالفات مرورية منها 81 مخالفة سرعة فوق المعدل.

وفي محافظة الجهراء، شن قسم تنظيم السير حملة مكثفة في مناطق المحافظة أسفرت عن تحرير 457 مخالفة تنوعت ما بين مخالفة شروط الأمن والمتانة والوقوف في أماكن المعاقين.

وأكد المصدر استمرار مثل هذه الحملات من منطلق حرص وزارة الداخلية ممثلة بقطاع المرور على فرض هيبة القانون والمحافظة على سلامة مرتادي الطريق.

 

اللواء عبدالله المهنا

اللواء عبدالله المهنا

اللواء فهد الشويع

اللواء فهد الشويع

مركبة طالب في طريقها للحجز

مركبة طالب في طريقها للحجز

جانب من حملة سوق الجمعة

جانب من حملة سوق الجمعة

حملة الرقابة الأمنية حجزت 25 مركبة

حملة الرقابة الأمنية حجزت 25 مركبة

حملة الجهراء حجزت مركبات مركونة بمواقف المعاقين

حملة الجهراء حجزت مركبات مركونة بمواقف المعاقين

.. وشاحنات مخالفة لشروط الأمن

.. وشاحنات مخالفة لشروط الأمن

.. وأخرى لشروط السلامة

.. وأخرى لشروط السلامة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*