الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
العميد سفاح يضيق الخناق على مستهتري «الأحمدي»

العميد سفاح يضيق الخناق على مستهتري «الأحمدي»

حملات المديرية أسفرت عن ضبط 23 مستهترا وحجز مركباتهم

القبض على عسكري قحّص وتجاوز «الحمراء» بلباسه العسكري

ضبط قائد جيب سار على إطارين.. و 11 تجمهروا لمشاهدة المقحصين

حملة على شاليهات الخيران حجزت 10 بانشيات مخالفة

ضمن جهودها في ملاحقة المستهترين والحفاظ على أرواح المارة ومستخدمي الطريق، تمكنت مديرية أمن الأحمدي بقيادة مديرها بالوكالة العميد عبدالله سفاح الملا خلال الأيام الأخيرة من ضبط 23 شخصا يقومون بأعمال الاستهتار والرعونة وحجز مركباتهم جميعا، بالإضافة إلى حجز 10 بانشيات مخالفة.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهود المديرية قادت إلى ضبط مركبة جيب بعد دقائق قليلة من قيام قائدها بالسير فيها على إطارين فقط معرضا نفسه والآخرين للخطر.

وساهمت جهود المديرية في ضبط 4 مواطنين قاموا بأعمال الاستهتار والرعونة في مناطق الصباحية وجابر العلي والفحيحيل، حيث تم حجزهم في وإحالة مركباتهم إلى كراج حجز ميناء عبدالله بأوامر من العميد الملا.

كما تم ضبط مواطن يعمل بجهة عسكرية يقوم بأعمال الاستهتار والرعونة في منطقة جابر العلي قبل أن يتجاوز الإشارة الحمراء وهو يرتدي الزي العسكري، فتم استيقافه وحجز مركبته وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وشنت المديرية حملة أمنية على المستهترين في منطقة الوفرة أسفرت عن ضبط 7 أشخاص كانوا يقومون بأعمال الاستهتار والرعونة وإحالة مركباتهم إلى كراج الحجز، بالإضافة إلى ضبط 11 شخصا كانوا يتابعون «التقحيص» وإحالتهم إلى جهة الاختصاص بتهم تتعلق بالتجمهر.

كما شنت حملة أخرى على المستهترين في نطاق المحافظة أثمرت عن ضبط 10 مستهترين وحجز مركباتهم وذلك خلال قيامهم بأعمال الاستهتار والرعونة والتقحيص بالجرم المشهود.

وفي منطقة شاليهات لؤلؤة الخيران، نفذت المديرية حملة على الدراجات غير المرخصة انتهت بحجز 10 بانشيات مخالفة وأخرى تقوم بأعمال الاستهتار.

وأكد المصدر استمرار حملات المديرية ضد المقحصين ومن يقومون بأعمال الاستهتار والرعونة، تنفيذا للقانون وحماية مستخدمي الطريق وقاطني المنازل من الخطر والإزعاج.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

 

أمن الأحمدي استهتار رعونة تقحيص حملة حجز مركبة رياضية زد

مركبة مستهترة في طريقها إلى الحجز

.. ومركبة أخرى

.. ومركبة أخرى

سحب جيب قام صاحبه بالاستهتار

سحب جيب قام صاحبه بالاستهتار

إحدى المركبات المحجوزة

إحدى المركبات المحجوزة

وانيت مستهتر

وانيت مستهتر

.. ووانيت آخر

.. ووانيت آخر

حجز بانشي في حملة شاليهات الخيران

حجز بانشي في حملة شاليهات الخيران

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*