الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«الأمن العام» يلقي القبض على 21 مخالفا ومطلوبا

«الأمن العام» يلقي القبض على 21 مخالفا ومطلوبا

ضمن نشاطه الأمني اليومي في المحافظات الست

ضبط خليجية عشرينية مطلوبة بقضايا نصب واحتيال

اصطياد مدين بنغالي بحوزته أدوية كثيرة للبيع

ضبط خمسينيين بحوزتهما كيسي وإصبع «هيروين»

توقيف 5 آسيويين يسلبون المارة بالقوة

ضبط هندي إقامته منتهية وبحوزته 10 عبوات خمر

بتعمليات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، واصل قطاع الأمن العام بقيادة وكيله بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، نشاطه اليومي في المحافظات الست لتعقب المطلوبين والخارجين عن القانون، حيث ألقى القبض على 21 شخصا ما بين مخالف ومطلوب بينهم 8 مدينين و 5 مطلوبين بقضايا مختلفة و 6 بحوزتهم مواد مخدرة ومروج خمر.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهود مديرية أمن العاصمة أفضت إلى إلقاء القبض على مقيم سوري يبلغ 48 عاما مدين بمبلغ 2362 دينارا وتمت إحالته إلى إدارة التنفيذ المدني.

ومن جانبها، تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط مواطن مطلوب للحبس سنة بناء على حكم قضائي، وآخر مطلوب بمبلغ 80 ألف دينار، وثالث بمبلغ 30 ألف دينار، ورابع بحالة غير طبيعية وبحوزته مواد مخدرة عبارة عن كيميكال وحبوب ترامادول، بالإضافة إلى خليجية تبلغ 28 عاما مطلوبة لإدارة المباحث الجنائية بقضايا نصب واحتيال.

أما مديرية أمن محافظة الفروانية، فضبطت غير كويتي مطلوب للحبس 3 سنوات و 6 أشهر بقضية جنائية، وبنغالي بحوزته عدد كبير من الأدوية ومطلوب بمبلغ 850 دينارا، ومواطن يبلغ 54 عاما وآخر غير كويتي يبلغ 51 عاما بحوزتهما كيسين من مادة الهيروين المخدرة ونصف إصبع من نفس المادة وأحدهما مطلوب للحبس 5 سنوات، بالإضافة إلى 3 باكستانيين وبنغالي وهندي يسلبون المارة بالقوة وعثر بحوزتهم على مسروقات.

من ناحيتها، ألقت مديرية أمن محافظة الجهراء القبض على مواطن مطلوب بمبلغ 7100 دينار، وسوري مدين بمبلغ 1500 دينار ومطلوب لمخفر منطقة الصليبيخات بقضية نصب واحتيال، و 3 غير كويتيين بحالة غير طبيعية وبحوزتهم مخدرة الكيميكال.

بدورها، تمكنت مديرية أمن محافظة حولي من إلقاء القبض على مواطن مدين بمبلغ 17 ألف دينار، وهندي إقامته منتهية وبحوزته 10 عبوات خمر محلي جاهزة للترويج.

وأخيرا، ألقت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير القبض على مواطن يبلغ 58 عاما مطلوب بمبلغ 51 ألف دينار، وتمت إحالته إلى إدارة التنفيذ المدني.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

ضبط عصابة آسيوية تسلب المارة بالقوة في الفروانية

ضبط عصابة آسيوية تسلب المارة بالقوة في الفروانية

.. وبنغالي مدين ويبيع أدوية بدون ترخيص

.. وبنغالي مدين ويبيع أدوية بدون ترخيص

.. وهندي بلا إقامة يروج الخمر في حولي

.. وهندي بلا إقامة يروج الخمر في حولي

مواد مخدرة عثرت بحوزة أحد المتعاطين

مواد مخدرة عثرت بحوزة أحد المتعاطين

كيسا مادة مخدرة ضبطا بحوزة مدمن

كيسا مادة مخدرة ضبطا بحوزة مدمن

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*