الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»        
«الأمن العام» يضبط 79 مطلوبا ومخالفا في المحافظات الست

«الأمن العام» يضبط 79 مطلوبا ومخالفا في المحافظات الست

ضمن جهوده اليومية بملاحقة الخارجين عن القانون

المضبوطون.. مخالفو إقامة ومتغيبون ومدينون ومتعاطون

من بين المضبوطين.. بنغالي دخل البلاد بصورة غير مشروعة

تحرير 153 مخالفة وحجز 4 مركبات وضبط مركبتين مسروقتين

بتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وإشراف الوكيل المساعد لشؤون الأمن بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، تمكن قطاع الأمن العام من الإطاحة بـ 79 شخصا ما بين مطلوب ومخالف وذلك ضمن نشاطه الأمني اليومي المبذول في مختلف محافظات البلاد.

كما قادت جهود القطاع إلى العثور على مركبتين مسروقتين، بالإضافة إلى تحرير 153 مخالفة مرورية، وحجز 4 مركبات مخالفة لقانون المرور.

وتمكنت مديرية أمن محافظة العاصمة من العثور على مركبتين مسروقتين الأولى بقيادة مواطن والأخرى بقيادة أردني، وضبط فلسطيني وأردني صادر ضدهما أمر إلقاء قبض، وإيراني مدين بمبلغ 1164 دينارا ومصري بـ 318 دينارا وآخر بـ 194 دينارا.

أما مديرية أمن محافظة حولي فتمكنت من ضبط مواطنين بحالة غير طبيعية وبحوزتهما 4 شرائط تحوي كبسولات مخدرة، بالإضافة إلى ضبط 3 مطلوبين بقضايا جنائية و 6 بقضايا مدنية و 9 متغيبين و 3 من مخالفي الإقامة و 8 لا يحملون إثباتات، بالإضافة إلى تحرير 11 مخالفة مرورية.

بدورها تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط سوري بحوزته 12 حبة كبتي، وهندي مطلوب بقضية سرقة، ومواطن مدين بمبلغ 7029 دينارا، وسريلانكي بـ 624 دينارا.

أما مديرية أمن محافظة الجهراء فتمكنت من ضبط مواطن بحوزته قطعة حشيش و 7 أكياس شبو، ومواطنين بحوزتهما مادة الشبو المخدرة، وسيلاني مدين بمبلغ 745 دينارا وأندونيسي بـ 250 دينارا.

وقادت جهود مديرية أمن الفروانية إلى ضبط متغيبين اثنين ومخالف لقانون الإقامة و 8 لا يحملون إثباتات، بالإضافة إلى تحرير 57 مخالفة مرورية متنوعة وحجز مركبة مخالفة لقوانين المرور.

أما مديرية أمن محافظة مبارك الكبير فنجحت بضبط مدينين الأول مصري مطلوب بمبلغ 6220 دينارا والآخر مواطن مدين بـ 4023 دينارا، وضبط 6 متغيبين واثنين من مخالفي قانون الإقامة و 5 لا يحملون إثباتات، بالإضافة إلى حجز 3 مركبات وتحرير 85 مخالفة مرورية بينها 10 مخالفات وقوف بمواقف المعاقين.

من ناحيته تمكن قسم سرية المهام الخاصة، من ضبط 4 مواطنين بتهم حيازة مواد مخدرة، بالإضافة إلى مواطن مطلوب لإدارة التنفيذ المدني بناء على مديونية مالية، وبنغالي دخل البلاد بصورة غير شرعية.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

حجز مركبة مستهتر

حجز مركبة مستهتر

ضبط أكياس شبو وسيجارة حشيش وأدوات تعاطي

ضبط أكياس شبو وسيجارة حشيش وأدوات تعاطي

.. وكيس شبو وسكاكين

.. وكيس شبو وسكاكين

.. وحبوب كبتي وكيس شبو

.. وحبوب كبتي وكيس شبو

.. وكبسولات مخدرة

.. وكبسولات مخدرة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*