الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«الأمن العام» يضبط 23 مخالفا ومطلوبا

«الأمن العام» يضبط 23 مخالفا ومطلوبا

المضبوطون ما بين مدمني مخدرات ومطلوبين ماليا وجنائيا ولا يحملون إثباتات

الإطاحة بمواطن بحوزته 30 حبة «كبتي» و «لوريكا» .. وآخر معه لفافات مخدرة

تحرير 350 مخالفة وحجز 51 مركبة غير ملتزمة بقوانين المرور

ضمن جهودها الرامية لحفظ الأمن والقضاء على كافة مظاهر الجريمة، تمكنت مديرية الأمن العام بقيادة اللواء عبدالفتاح العلي من الإطاحة بـ 23 من الخارجين عن القانون والمطلوبين على ذمة قضايا مختلفة فضلا عن حجز 51 مركبة وتحرير 350 مخالفة مرورية متنوعة.

وأوضح مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن سرية المهام الخاصة تمكنت ومن خلال نقطة تفتيش على نهاية الدائري الرابع من ضبط مواطن بحوزته 13 حبة ونصف حبة كبتي و 17 حبة لوريكا ومبلغ 865 دينار، وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وأضاف المصدر أن جهود مديرية أمن العاصمة بقيادة اللواء إبراهيم الطراح أسفرت عن ضبط مواطنة مطلوبة لإدارة معاونة التنفيذ المدني بمبلغ 3564 دينار، وسعودية مطلوبة بـ 6500 دينار، وأوروبي مطلوب بـ 5632 دينار، ومواطن مطلوب بـ 1295 دينار، وسوري مطلوب بـ 575 دينار، ومواطن مطلوب للحبس 5 سنوات ولقضيتي سرقة وإتلاف وتهديد، وآخر بحوزته لفافات صغيرة وكبيرة بها مادة مخدرة بنية اللون.

وتابع أن مديرية أمن الجهراء بقيادة العقيد وليد الشهاب تمكنت من حجز 30 مركبة مخالفة وتحرير 90 مخالفة متنوعة، بالإضافة إلى ضبط شخص مدين بمبلغ مالي، وآخر مستهتر بحوزته سيجارة حشيش وبرفقته شخص معه مواد مخدرة.

وأشار المصدر إلى أن مديرية أمن حولي بقيادة مساعد المدير العام العميد علي الأحيمر من حجز 21 مركبة مخالفة وتحرير 260 مخالفة مرورية وضبط شخص يحوز مواد مخدرة، وآخرين مطلوبين ماليا، و 6 لا يحملون إثباتات.

وأفاد أمن مديرية أمن محافظة الأحمدي تمكنت من القبض على 3 مواطنين مطلوبين لقضايا مالية أحدها 60 ألف والأخرى 20 ألف دينار.

 

اللواء عبدالفتاح العلي

اللواء عبدالفتاح العلي

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

الحملة ضبطت إبر ومواد مخدرة

الحملة ضبطت إبر ومواد مخدرة

.. وحبوب كبتي ولاريكا

.. وحبوب كبتي ولاريكا

حبوب وسجائر مخدرة

حبوب وسجائر مخدرة

سجائر ولفافات مخدرة

سجائر ولفافات مخدرة

سيجارة ملغومة بالمواد المخدرة

سيجارة ملغومة بالمواد المخدرة

حجز مركبة رياضية قام صاحبها بالاستهتار

حجز مركبة رياضية قام صاحبها بالاستهتار

الحملة حجزت العديد من المركبات المخالفة

الحملة حجزت العديد من المركبات المخالفة

.. وبانشي مخالف

.. وبانشي مخالف

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*