الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«أمن الفروانية» تضبط 36 مخالفا ومطلوبا بحملة في «الري»

«أمن الفروانية» تضبط 36 مخالفا ومطلوبا بحملة في «الري»

المضبوطون تنوعوا مابين منتهية إقاماتهم ومتغيبين ولا يحملون إثباتات

الحملة حررت 26 مخالفة وقدمت 4 مساعدات إنسانية

القبض على مواطن مطلوب بقضيتين ماليتين و لـ «مكافحة المخدرات» بـ 3 أوامر

شنت مديرية أمن الفروانية بقيادة اللواء فهد الشويع حملة تفتيشية في منطقة الري الصناعية أسفرت عن ضبط 36 مخالفا ومطلوبا.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الحملة التي نفذت بقيادة منطقة الأندلس، انتهت بضبط 17 شخصا منتهية إقاماتهم و 6 أشخاص متغيبين و 13 لا يحملون إثباتات، كما قامت الحملة بتحرير 26 مخالفة مرورية متنوعة، وقدمت 4 مساعدات إنسانية.

وأكد المصدر أن مديرية أمن الفروانية ماضية في حملاتها ضد المخالفين والمطلوبين، بهدف تعزيز الأمن والقضاء على كافة المظاهر السلبية.

من ناحية أخرى، تمكنت مديرية أمن الفروانية من ضبط مواطن يبلغ 39 عاما مطلوب لإدارة التنفيذ الأمني وكذلك للإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وأوضح مصدر أمني أن دورية تابعة لمخفر خيطان وخلال تجوالها في المنطقة لتفقد الحالة الأمنية اشتبهت بالمواطن الذي كان يسير على الأقدام وفر هاربا لحظة مشاهدته الدورية، إلا أن رجال الأمن طاردوه وتمكنوا من الإمساك به.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن طلبوا من المتهم إثباتاته إلا أنه أفاد بعدم حمله أي إثبات ما دعاهم لتبصيمه بجهاز البصمة واستخراج رقمه المدني، فتبين أنه مطلوب لشركة مالية بمبلغ 3 آلاف دينار ولبنك بمبلغ 27 ألف دينار، كما يوجد 3 أوامر إلقاء قبض ضده صادرة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فتم اقتياده وإحالته إلى المخفر.

 

جانب من مضبوطي الحملة

جانب من مضبوطي الحملة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*