الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
«أمن العاصمة» تضبط 251 مخالفا ومطلوبا خلال 48 ساعة

«أمن العاصمة» تضبط 251 مخالفا ومطلوبا خلال 48 ساعة

المضبوطون ما بين مخالفين للإقامة وعمالة سائبة ومتغيبين ومتجولين

إلقاء القبض على 4 مواطنين مطلوبين للحبس بقضايا جنائية مختلفة

الإمساك بمواطنين إثنين وهندي وسوري مطلوبين ماليا

ضبط «دودج» مطلوبة لقضية ضرب.. و «سكاليد» مسروقة

القبض على سكرانين قاما بوصلة استعراض وصدما مركبة في «الصليبيخات»

ضبط مواطن وغير كويتيين وخليجيين بحوزتهم خمر وحبوب مخدرة

ضبط مواطن خمسيني برفقته فلبينية تصغره بسنوات وبحوزتهما «حشيش»

تحرير 277 مخالفة متنوعة وحجز 36 مركبة غير ملتزمة بقوانين المرور

شنت مديرية أمن محافظة العاصمة بقيادة اللواء إبراهيم الطراح في الـ 48 ساعة الماضية حملة أمنية ضد المطلوبين والمخالفين في إطار جهود قطاع الأمن العامة الهادفة لحماية المجتمع من كافة مظاهر الجريمة وتخليصه من الخارجين عن القانون.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الحملة اليومية التي أشرف عليها اللواء الطراح ونائبه العقيد ناصر العدواني ونفذها مدير إدارة الدوريات والعمليات المقدم نايف الحجرف ورئيس قسم الدوريات الرائد هملان العجمي، قد تمكنت من ضبط العديد من المطلوبين بقضايا مختلفة والمخالفين للقانون، إلى جانب العثور على مركبات مطلوبة بقضايا مختلفة.

وأوضح المصدر أن الحملة تمكنت من ضبط مواطن مطلوب للحبس سنتين بقضية جنائية، وآخر مطلوب للحبس 6 أشهر بإحدى القضايا ومطلوب لإدارة مكافحة المخدرات بقضية تعاطي، وثالث مطلوب للحبس 3 أشهر بقضية جنائية، ورابع مطلوب لإدارة المكافحة وكذلك صادر ضده حكم بالإيداع في مستشفى الطب النفسي.

وأضاف أن الحملة ضبطت مواطنا مطلوبا بمبلغ 11651 دينار، وهنديا مطلوبا بـ 10755 دينار، ومواطنا مطلوبا بـ 1200 دينار، وسوريا مطلوبا بـ 222 دينار، كما ضبطت الحملة مركبة دودج في منطقة بنيد القار تبين أنها مطلوبة لقضية اعتداء بالضرب، ومركبة سكاليد مطلوبة لقضية سرقة لمخفر حولي.

وتابع أن رجال أمن العاصمة تمكنوا من ضبط مركبة دودج يقودها مواطن برفقته آخر، بعد قيامهما بأعمال استهتار ورعونة وقيامها بالاصطدام بمركبة تويوتا في منطقة الصليبيخات، وتبين أنهما بحالة غير طبيعية وعثر بحوزتهما على مواد مسكرة، فتمت إحالتهما إلى مخفر المنطقة.

وأشار إلى أن الحملة ضبطت أيضا مركبة تويوتا على الدائري الثاني بقيادة غير كويتي وبرفقته كويتي وتبين أنهما بحالة غير طبيعية وبحوزتهما مواد مسكرة فتمت إحالتهما إلى مخفر القادسية، كما تم ضبط مواطن خمسيني برفقته فلبينية تصغره بسنوات، وتبين أنهما بحالة غير طبيعية وعثر بحوزتهما على مادة الحشيش المخدرة فتمت إحالتهما إلى إدارة مكافحة المخدرات.

وأكمل أنه تم توقيف مركبة دودج يقودها غير كويتي برفقته خليجيين اثنين في منطقة شرق، حيث بانت عليهم علامات الخوف والارتباك عند الاقتراب منهم، فتبين أنهم بحالة غير طبيعية وعثر بحوزتهم على 17 حبة مخدرة، وتمت إحالتهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وانتهى المصدر بأن الحملة اشتملت على ضبط 72 وافدا مخالفا لقانون الإقامة و 46 عليهم أوامر إلقاء قبض في قضايا تغيب و 57 شخصا لا يحملون إثباتات و 29 بائعا متجولا و 47 من العمالة السائبة، إلى جانب تحرير 245 مخالفة مرورية متنوعة و 32 مخالفة وقوف في أماكن المعاقين وحجز 36 مركبات مخالفة ومطلوبة.

 

الحملة ضبطت مركبة سكاليد مطلوبة لقضية سرقة

الحملة ضبطت مركبة سكاليد مطلوبة لقضية سرقة

مواد مسكرة ضبطت بحوزة مواطن وغير كويتي

مواد مسكرة ضبطت بحوزة مواطن وغير كويتي

17 حبة عثرت بحوزة غير كويتي وخليجيين إثنين

17 حبة عثرت بحوزة غير كويتي وخليجيين إثنين

مواد مخدرة وسكاكين ضبطتها الحملة

مواد مخدرة وسكاكين ضبطتها الحملة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*