الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«أمن العاصمة» تضبط 178 مخالفا ومطلوبا

«أمن العاصمة» تضبط 178 مخالفا ومطلوبا

المضبوطون ما بين مخالفين للإقامة وعمالة سائبة ومتغيبين ومتجولين

إلقاء القبض على إيرانية متغيبة منذ سنتين.. وبنغالي يروج الخمور المحلية

ضبط 3 مواطنين ومصريين اثنين مطلوبين للحبس بمدد متفاوتة

القبض على 4 مواطنين ومصري وسيلاني مطلوبين بقضايا مالية

العثور على 3 مركبات مسروقة.. «نيسان» و «ميتسوبيشي» و «هوندا»

تحرير 107 مخالفة متنوعة و 55 وقوفا بأماكن المعاقين

تقديم مساعدات أمنية وإنسانية ومرورية خلال موجة الأمطار الغزيرة

ثبوت أمني وبسط الأمن في محيط الحسينيات ودور العبادة

ضمن جهود قطاع الأمن بقيادة اللواء عبدالفتاح العلي، شنت مديرية أمن محافظة العاصمة بقيادة اللواء إبراهيم الطراح خلال الأيام القليلة الماضية حملات عدة ضد المطلوبين والمخالفين، وذلك في إطار الجهود الأمنية الهادفة لحماية المجتمع من كافة مظاهر الجريمة وتخليصه من الخارجين عن القانون.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الحملات التي أشرف عليها اللواء الطراح ونائبه العقيد ناصر العدواني ونفذها مدير إدارة الدوريات والعمليات المقدم نايف الحجرف ورئيس قسم الدوريات الرائد هملان العجمي، تمكنت من ضبط العديد من المطلوبين بقضايا مختلفة والمخالفين للقانون، إلى جانب العثور على مركبات مطلوبة بقضايا سرقة.

مخالفون

وأوضح أن الحملات ضبطت 59 وافدا مخالفا لقانون الإقامة و 46 عليهم أوامر إلقاء قبض في قضايا تغيب و 27 شخصا لا يحملون إثباتات و 24 بائعا متجولا و 22 من العمالة السائبة، إلى جانب تحرير 107 مخالفات مرورية متنوعة و 55 مخالفة وقوف في أماكن المعاقين.

تغيب وخمر

وأضاف أن الحملات أوقفت إيرانية تبلغ 29 عاما في منطقة بنيد القار بعد أن تبين أنها مطلوبة لمخفر السالمية بقضية تغيب أقارب منذ سنتين، وتمت إحالتها إلى المخفر لاتخاذ اللازم، كما ألقت القبض على وافد هندي في منطقة بنيد القار لامتهانه تجارة الخمور المحلية حيث عثر بحوزته على 10 عبوات مملوءة بالخمر المحلي، وتمت إحالته ومضبوطات إلى جهة الاختصاص.

مركبات مسروقة

وذكر المصدر أن الحملات اصطادت مركبة وانيت نيسان اتضح أنها مطلوبة لمخفر جليب الشيوخ بقضية سرقة وأحيلت إلى مخفر الدعية، ومركبة ميتسوبيشي في منطقة المنصورية تبين أنها مطلوبة لمخفر الدسمة بقضية سرقة وتمت إحالتها إلى مخفر القادسية، بالإضافة إلى اصطياد مركبة هوندا في منطقة الشويخ الصناعية اتضح أنها مطلوبة لمخفر الشويخ بقضية سرقة أيضا.

مطلوبون

وأشار إلى أن الحملات ضبطت مصريا صادرا ضده حكم حبس لمدة 5 سنوات مع الإبعاد بقضية مخدرات، وآخرا من نفس جنسيته صادرا ضده حكم بحبس 5 سنوات بقضية جنائية ومطلوب لإدارة التنفيذ بمبلغ 408 دنانير، ومواطنا عليه حكم حبس لمدة سنة ومطلوب لإدارة معاونة التنفيذ بمبلغ 5000 دينار، وآخرا عليه حكم حبس لمدة شهر، ومواطنا عليه أمر إلقاء قبض ومطلوب للإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بقضية سرقة أحداث، وتمت إحالتهم جميعا إلى جهات الاختصاص.

وتابع أن الحملات ألقت القبض على مواطن مطلوب لإدارة التنفيذ المدني بمبلغ 16.646 دينار، وآخر كان بحالة غير طبيعية وتبين أنه مطلوب بـ 10.826 دينار، وسيلاني مطلوب بـ 3100 دينار، ومصري مطلوب بـ 1111 دينار، ومواطن مطلوب بـ 480 دينار، وآخر مطلوب بـ 343 دينار، وتمت إحالتهم جميعا إلى جهات الاختصاص بناء على أوامر اللواء الطراح.

حملات متواصلة

وأكد المصدر أن مديرية أمن العاصمة ستواصل حملاتها ضد المطلوبين والمخالفين والخارجين عن القانون حماية للمجتمع من كافة مظاهر الجريمة.

حماية ومساعدات

وانتهى بقوله أن مديرية أمن العاصمة قامت بدور بارز في محيط الحسينيات ودور العبادة لاقى استحسان وشكر الكثير من المواطنين والمقيمين، كما ساهم رجال أمن المديرية في تقديم العديد من المساعدات الأمنية خلال هبوب العاصفة وهطول الأمطار الغزارة أخيرا.

 

اللواء عبدالفتاح العلي

اللواء عبدالفتاح العلي

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

مواطنان يقدمان الورد إلى اللواء الطراح تقديرا وعرفانا لجهود رجال أمن العاصمة في حفظ أمن الحسينيات ومرتاديها

مواطنان يقدمان الورد للواء الطراح تقديرا وعرفانا لجهود رجال أمن العاصمة في حفظ أمن الحسينيات ومرتاديها

حملات أمن العاصمة ضبطت آسيويا يتاجر بالخمور المحلية

حملات أمن العاصمة ضبطت آسيويا يتاجر بالخمور المحلية

وضبطت مركبة ميتسوبيشي مسروقة

وضبطت مركبة ميتسوبيشي مسروقة

.. وهوندا مسروقة

.. وهوندا مسروقة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*