الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
«أمن الأحمدي» تطيح بـ 44 مخالفا ومطلوبا

«أمن الأحمدي» تطيح بـ 44 مخالفا ومطلوبا

المضبوطون.. مخالفو إقامة ومتغيبون وعمالة سائبة ومدينون

القبض على آسيويين كانا في طريقهما لترويج 240 عبوة خمر

ضمن نشاطها اليومي بتعقب المطلوبين والخارجين عن القانون، تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا من الإطاحة بـ 44 مخالفا ومطلوبا.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الجهود الأمنية للمديرية انتهت بضبط 3 مقيمين إقاماتهم منتهية و 8 متغيبين و 15 من العمالة السائبة و 12 لا يحملون إثباتات وشخصين مطلوبين بقضايا مالية بالإضافة إلى شخص مطلوب بقضية جنائية وآخر بحوزته خمور.

وأوضح المصدر أن جهود المديرية قادت لضبط آسيويين يروجان الخمر المحلي علنا من خلال كراتين تظهر للعلن كأنها كراتين مياه شرب غير أنها مفرغة من المياه ومعبأة بالخمر المحلي.

وجاء ضبط المتهمين خلال تجوال دورية في منطقة الأحمدي حيث طلب أفرادها منهما التوقف غير أنهما لاذا بالفرار وباللحاق بهما تم ضبطهما وإحالتهما إلى مخفر المنطقة مع 240 عبوة مملوءة بالخمر المحلي.

وأشار المصدر إلى أن المديرية عازمة القبض على أكبر عدد من المخالفين والمطلوبين إلى جانب القضاء على كافة مظاهر الجريمة والخروج عن القانون في المحافظة.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

جانب من المضبوطين في حملة اليوم

جانب من المضبوطين في حملة اليوم

ضبط كراتين خمر محلي كانت في طريقها للترويج

ضبط كراتين خمر محلي كانت في طريقها للترويج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. الحمدلله المواطن ماروج خمر مع ظروفه الصعبه ومايعاني من فقر خايف على سمعته وكرامته وخايف الله ومحترم القانون وهالمقيمين غرب وعلى الاساس فقارا وكل ماصار شي نقول مساكين … الا المواطن مسكين لنا الله

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*