الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر        
6 طعنات تنقل شابا إلى مستشفى الجهراء بحال خطرة

6 طعنات تنقل شابا إلى مستشفى الجهراء بحال خطرة

مشاجرة شبابية دامية استخدم فيها السكاكين داخل سوق شعبي

اندلعت قبل قليل مشاجرة داخل أحد الأسواق الشعبية في الجهراء أسفرت عن تعرض شاب لست طعنات استدعت إسعافه إلى مستشفى الجهراء بحال حرجة.

ونقل مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة شبابية دامية داخل أحد الأسواق الشعبية الواقعة خلف سنترال الجهراء، استخدمت فيها العصي والأسلحة البيضاء.

وكشف المصدر أن المشاجرة انتهت بوقوع إصابات إحداها خطرة لشاب تعرض لست طعنات متفرقة ونافذة استدعت نقله إلى المستشفى من قبل إسعاف مركز العيون بقيادة فنيي الطوارئ الطبية فهيد العنتري وجيسون، مشيرا إلى ان المصاب أدخل العناية الفائقة بحال حرجة.

وأفاد أن رجال الأمن والمباحث حضروا وقاموا بدورهم في الحادثة ويجري البحث عن ملابساتها بعد إبلاغ وكيل النيابة وتسجيل قضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*