الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير        
5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

5 طلاب «شريعة» يطعنون زميلهم داخل الحرم الجامعي

مشاجرة «تصفية حسابات» انتهت بتلقي المجني عليه طعنتين في الظهر والكتف

المجني عليه تعرف على اثنين من المعتدين عليه.. واللواء الطراح أمر بسرعة ضبطهم

سجل مخفر كيفان قضية مشاجرة وشروع بالقتل ضد 5 مواطنين قاموا بطعن زميلهم بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهم عصر اليوم داخل الحرم الجامعي.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت تمام الثالثة من عصر اليوم بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة داخل الحرم الجامعي في كلية الشريعة، هرعت على إثره دوريات أمن العاصمة ومركبة إسعاف قامت بنقل المطعون البالغ من العمر 22 عاما بحالة مستقرة رغم تعرضه لطعنتين في الكتف والظهر.

وأضاف المصدر أن المجني عليه أفاد بتعرضه للضرب من قبل 5 أشخاص يعرف منهم إثنين فقط، مشيرا إلى وجود خلافات سابقة تجمعه بهما.

ولفت إلى أن مدير أمن العاصمة اللواء إبراهيم الطراح أمر رجال أمن مخفر كيفان باتخاذ ما يلزم لسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*