الأحد 11 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط مصنعا للخمر المحلي في «اليرموك»         مصريان غادرا البلاد رغم منعهما من السفر         مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين        
4 خطفوا ثلاثينيا بمادة فاقدة للوعي في «الجهراء»

4 خطفوا ثلاثينيا بمادة فاقدة للوعي في «الجهراء»

طلب منهم إيصاله إلى منزله فعرجوا به إلى ساحة ترابية

فلبينية تتهم مواطنا بمواقعتها بالإكراه في «الجابرية»

هنديان اغتصبا وسرقا خادمة مواطنة في «حولي»

مواطنة تبلغ عن ابنتها المتعاطية والمطلوبة لـ «المكافحة»

«مباحثان مزيفان» استوقفا سوريا وسلباه 4000 دينار

مصري أوهم ابن جلدته بـ «خدمة» ولهف منه 500 دينار

عراقي ضرب مواطنة وأتلف مركبتها في «الجابرية»

مجهول أتلف مركبة عماني أمام منزله في «السلام»

إيراني سبعيني يتهم مجهولا بسرقة مركبته من «الخامس»

مواطن يتهم سائقا بسبه في أحد شوارع «الجابرية»

أمر وكيل نيابة الجهراء أمنيي مخفر منطقة تيماء بتسجيل جناية خطف بالحيلة ضد 4 أشخاص اتهمهم غير كويتي يبلغ 36 عاما بخطفه بعد رش مادة جعلته فاقدا لوعيه.

وأفاد المبلغ شارحا تفاصيل القضية أنه وبعد خروجه من أحد المقاهي في منطقة الجهراء قام بالتأشير في الشارع حتى وقفت له مركبة جيب بداخلها 4 أشخاص سألوه عن مراده فقال لهم إنه ينوي الذهاب لمنزله في منطقة تيماء.

وأضاف المبلغ أنه وبعد أن ركب معهم فوجئ بقيام أحدهم برش مادة غريبة على وجهه حتى وجد نفسه بساحة ترابية بنفس المنطقة حيث حاولوا الاعتداء عليه إلا أنه قاومهم فقاموا بضربه ورش المادة عليه مرة أخرى، كما قاموا بمحاولة تصويره، وبعدها ذهب بحالة شبه إغماء إلى مستشفى الجهراء.

مواقعة بالإكراه

من ناحية أخرى، أمر وكيل نيابة حولي أمنيي مخفر الجابرية بتسجيل جناية مواقعة بالإكراه ضد مواطن اتهمته مقيمة فلبينية بمواقعتها بالإكراه.

وكانت المجني عليها قد لجأت اليوم إلى المخفر شاكية قيام الجاني بالاعتداء عليها رغما عنها وذلك داخل منزل في منطقة الجابرية، وقد زودت الأمنيين باسمه وبياناته ويجري ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

اغتصاب خادمة

وبقضية أخرى، ألقى رجال أمن مخفر النقرة القبض على مقيم هندي ويجري ضبط آخر على معرفة به بعد قيامهما باغتصاب وسرقة خادمة من نفس جنسيتهما.

وكانت مواطنة قد أبلغت العمليات عن تعرض خادمتها للضرب ولدى توجه رجال الأمن تبين أنها ذهبت للمستشفى وأحضرت تقريرا يفيد بتعرضها للاغتصاب، فتم تسجيل جناية مواقعة بالإكراه بأمر وكيل النيابة ويجري اتخاذ بقية الإجراءات.

تعاطي

إلى ذلك، أبلغت مواطنة تبلغ 67 عاما أمنيي مخفر منطقة الجابرية أن ابنتها البالغة 39 عاما بحالة تعاطي داخل شقتها السكنية في إحدى عمارات المنطقة.

وذكر مصدر أمني أن رجال الأمن طلبوا حضور المبلغة مع عقد الإيجار، وبعد أن ترددت بادئا تقدمت إلى المخفر فتم توجيه دورية إلى الموقع وطلب الفتاة التي خرجت وتبين أنها مطلوبة لإدارة مكافحة المخدرات فتم اقتيادها تمهيدا لاتخاذ اللازم.

مباحثان مزيفان

من جهته، سجل مخفر منطقة الصليبية جناية انتحال صفة رجل مباحث وسرقة ضد مجهولين استوقفا مقيما سوريا بجانب الجمرك البري وسلبا منها مبلغ 4000 دينار قبل أن يلوذا بالفرار.

وأفاد المبلغ أن الجانيين طلبا إثباته ثم أركباه مركبتهما ولما صعد أخذا حقيبته وبعدها طلبا أن ينزل وسلماه الحقيبة، وبعد أن ذهبا اكتشف قيامهما بسرقة المبلغ، مضيفا أنه لم يلتقط رقم لوحة مركبتهما ولا يعرف عن هويتهما شيئا.

نصب واحتيال

وبقضية أخرى، سجل مخفر النقرة جنحة نصب واحتيال ضد مقيم مصري اتهمه ابن جلدته بالاستيلاء منه على مبلغ 500 دينار.

وذكر المبلغ في أقواله أنه أعطى المشكو بحقه المبلغ مقابل أن يقوم بخدمته إلا أنه لم يقم بذلك وعلاوة عليه استولى على الأموال ورفض إعادتها.

ضرب وإتلاف

من ناحيته، سجل مخفر منطقة الجابرية جنحة اعتداء بالضرب وسب وإتلاف ضد مقيم عراقي يبلغ 35 عاما.

وكانت مواطنة تبلغ 36 عاما قد لجأت إلى المخفر شاكية قيام المتهم بالتعدي عليها ضربا وسبا إلى جانب إتلاف مركبتها، ويجري ضبطه ومواجهته بالتهم.

إتلاف مركبة

كما قيد مخفر ضاحية السلام جنحة إتلاف مركبة بعد أن تقدم مقيم عماني يعمل بشركة خدمات بترولية مبلغا عن تعرض مركبته اليابانية للإتلاف من قبل مجهول وذلك خلال توقفها أمام منزله.

سرقة مركبة

من ناحية أخرى، توجه مقيم إيراني يبلغ 71 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكيا تعرض مركبته للسرقة من قبل مجهول، مشيرا إلى أنه كان قد ركنها على الدائري الخامس وتحديدا مقابل المنطقة إلا أنه فوجئ باختفائها.

سب بالطريق

أخيرا، تقدم مواطن إلى مخفر منطقة الجابرية شاكيا تعرضه للسب والقذف من قبل سائق في الطريق حيث زود أمنيي المخفر برقم لوحة مركبته ويجري ضبطه ومواجهته بالتهمة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*