الخميس 8 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
وزير الداخلية يفض أحراز 4 ضبطيات لـ «المكافحة»

وزير الداخلية يفض أحراز 4 ضبطيات لـ «المكافحة»

إحداها 200 ألف حبة «كبتي» قدمت من دولة عربية

المضبوطات: 5 كيلو ونصف «شبو» و 750 جرام «هيروين»

الخالد: ممارسات المهربين تزيدنا إصرارا على التقدم والمكافحة

الفهد: حماية البلد تتطلب مزيدا من اليقظة والحرص من الجميع

العوضي: قصر مدة الحبس الاحتياطي تؤثر سلبا على جهودنا

أشرف وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على عملية فض أحراز آخر ضبطيات المخدرات والمؤثرات العقلية، مشيدا شيدا بقدرة رجال إدارة مكافحة المخدرات على التصدي لهذه الأساليب من التهريب وكشفها.

وطالب الخالد رجال إدارة مكافحة المخدرات بالمزيد من الجهد والعمل الدؤوب لمحاربة هذه الآفة التي تستهدف شبابنا ومحاربتها بكافة السبل والأساليب والطرق المبتكرة التي يلجأ إليها المهربون، مشيرا إلى أن هذه الممارسات تزيد الأجهزة الأمنية إصرارا على مواصلة التدريب ومواكبة آخر ما توصل إليه العلم الحديث من آليات تكافح المخدرات.

وكان رجال إدارة مكافحة المخدرات قد تمكنوا من ضبط مقيم سوري قادم من دولة عربية وحاول تهريب 200 ألف حبة مخدرة من نوع كبتاجون تقدر قيمتها السوقية بنصف مليون دينار حيث خبأها وغلفها بأكياس بسكويت.

كما تمكن رجال الإدارة من ضبط هندي بحوزته 4 كيلو من حبوب الشبو ونصف كيلو هيروين بعد مداهمة مسكنه في منطقة أم الهيمان، بالإضافة إلى ضبط مقيم عراقي حاول تهريب كيلو من مادة الشبو المخدرة عبر منفذ العبدلي، وغير كويتية عثر بحوزتها على نصف كيلو شبو وربع كيلو هيروين.

وتعليقا على هذه الضبطيات، أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أن حماية هذا البلد والحفاظ عليه تتطلب زيادة في اليقظة والحرص من الجميع لاسيما الأجهزة الأمنية التي تعتبر العين الساهرة على أمن الوطن وسلامة مواطنيه.

بدوره قال وكيل القطاع الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي إن الأجهزة الأمنية تواجه مشكلة تؤثر في عملها وهي فترة التوقيف «الحجز الاحتياطي» التي تبلغ يومين، مشيرا إلى أنها تؤثر سلبا على سير التحقيقات وعدم تمكن رجال إدارة المكافحة من ضبط باقي العناصر المتورطين.

 

الخالد يشيد بجهود رجال المكافحة

الخالد يشيد بجهود رجال المكافحة

توجه لزيادة مهلة الحبس الاحتياطي

توجه لزيادة مهلة الحبس الاحتياطي

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*