الأربعاء 7 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»        
وافد لـ 112 : لست إرهابيا !

وافد لـ 112 : لست إرهابيا !

أبلغ ضد صديقه بعدما نعته بـ«الإرهابي»

مصري يبلغ عن تغيب زوجته وطفليهما منذ 6 أيام

موظف بـ «الصحة المدرسية» يتهم زميله بضربه

مواطن يبلغ عن سرقة لوحات مركبته في السعودية

هندي وسائق أجرة استوليا على مركبتين واختفيا

استقبلت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين تغيب وضرب وسرقة وخيانة أمانة، وفيما يلي التفصيل:

مسالم

تلقت غرفة العمليات بلاغا من مقيم عربي طلب بإحضار دورية على وجه الفور واستوقف دورية مرور أمام المجمع الطبي في محافظة الجهراء وباقتياده إلى المخفر أوضح أن صديقه اتهمه أنه إرهابي ويريد تبرئة نفسه من الاتهام، وتم عمل اللازم بالواقعة.

تغيب عائلة

ولجأ مقيم مصري يبلغ 40 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي مبلغا عن تغيب زوجته المصرية البالغة 27 عاما وطفلتهما البالغة 7 سنوات وطفلهما البالغ سنة واحدة، وذلك منذ تاريخ 3 من شهر نوفمبر الجاري، حيث ذهبوا إلى جهة غير معلومة ولم يعودوا حتى الآن، وتم تسجيل جنحة تغيب زوجة وأبناء يجري عمل اللازم بها.

ضرب زميل

وتقدم مواطن يبلغ 38 عاما ويعمل بإدارة الصحة المدرسية إلى مخفر منطقة بيان شاكيا تعرضه للضرب من قبل زميله السوري البالغ 27 عاما، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سرقة لوحات

وقيد مخفر منطقة الرقة جنحة سرقة لوحات مركبة بعد أن توجه مواطن مبلغا عن تعرض لوحات مركبته للسرقة من قبل مجهول خلال وجوده داخل الأراضي السعودية.

خيانة أمانة

وسجل مخفر منطقة النقرة جنحة خيانة أمانة ضد مقيم هندي يبلغ 28 عاما اتهمه الوكيل القانوني لشركة تأجير سيارات بالاستلاء على مركبة المكتب وهي مركبة حديثة موديل 2016 حيث استأجرها بناء على عقد ولم يعدها بعد انتهائه.

وقيد ذات المخفر جنحة خيانة أمانة ضد سائق هندي يبلغ 46 عاما اتهمته شركة أجرة جوالة بالاستيلاء على مركبتها والتواري عن الأنظار، ويجري اتخاذ اللازم بالقضية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*