الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر         توقيف 4 مقيمين يديرون مكتبا وهميا للخدم         القبض على 4 بنغاليين يسرقون كابلات الدولة        
نصّاب استولى على 1121 دينارا من حساب هندي

نصّاب استولى على 1121 دينارا من حساب هندي

زوّده ببياناته البنكية لتحويل جائزة بـ 50 ألف دينار!

مواطنة تتهم شقيقها بضربها ومخفر العدان يسجل قضية

كندية تتهم مواطنة vip ببيع منزلها وخيانة أمانتها

سارق يسلب 300 دينار من فلبيني ويسقط بواقعة أخرى

سب وقذف على «الفحيحيل السريع» ينتهي بمخفر بيان

مجهول كسر قفل عربة «كيربي» وحررها من شجرة

هندية تتهم فتاتين بضربها بشكل مبرح في «الرميثية»

مواطن ستيني يتهم شابا عربيا بالنصب والاحتيال عليه

سجل مخفر منطقة الجابرية قضية تزوير بمحرر بنكي تقدم بها مقيم هندي ييلغ 44 عاما ضد مجهول زود أمنيي المخفر برقم هاتفه مفيدا أنه تلقى اتصالا منه عبر برنامج واتساب أبلغه فيه بربح مبلغ 50 ألف دينار من شركة اتصالات طالبا منه تزويده برقم حسابه البنكي ورقمه السري لتحويل المبلغ إليه، ولما زوده بهما فوجئ باستقطاع مبلغ 1121 دينارا من الحساب.

من جهته سجل مخفر منطقة العدان قضية اعتداء بالضرب تقدمت بها مواطنة تبلغ 26 عاما شكت فيها تعرضها للضرب من قبل شقيقها، وقد قام أمنيو المخفر بالاتصال به إلا أنه رفض الذهاب للمخفر ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وقيد مخفر منطقة العدان قضية سلب بالقوة تقدم بها مقيم فلبيني شكا تعرضه للسرقة من قائد مركبة قام بدفعه وسلب محفظته التي تحوي مبلغ 300 دينار وذلك في منطقة المسايل، وقد تمكن رجال مباحث خيطان من ضبطه في وقت لاحق من تسجيل القضية لتورطه بقضية أخرى.

بدوره سجل مخفر منطقة بيان قضية خيانة أمانة تقدمت بها مقيمة كندية تبلغ 52 عاما شكت خلالها تعرضها لخيانة أمانة من قبل سيدة «vip» سبق وأن اشترت منها عقارا في منطقة مشرف وقيدته باسمها بناء على عقد تنازل إلا أنها فوجئت بقيامها ببيعه الأسبوع الماضي.

وسجل مخفر منطقة بيان قضية سب وقذف تقدم بها مواطن شكا تعرضه للسب من قبل مواطن آخر وذلك أثناء قيادته مركبته على مخرج الدائري الخامس في طريق الفحيحيل السريع.

من جهته، سجل مخفر منطقة الأحمدي قضية سرقة عن طريق تحطيم حرز تقدم بها شاب غير كويتي شكا تعرض عربة «كيربي» للسرقة من قبل مجهول كسر قفلها بعد أن ربطها بشجرة.

وقيد مخفر منطقة الرميثية قضية اعتداء بالضرب تقدمت بها مقيمة هندية تبلغ 30 عاما شكت فيها تعرضها للضرب المبرح من قبل فتاتين من نفس جنسيتها سببتا لها إصابات متفرقة.

وأخيرا، قيد مخفر منطقة ميدان حولي قضية نصب واحتيال تقدم بها مواطن يبلغ 65 عاما ضد مقيم عربي يبلغ 26 عاما يجري استدعاؤه من قبل رجال المباحث لمواجهته في الاتهام.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*