الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

مواطن يُسّلم مركبته إلى حجز المرور «سليمة» .. ويستلمها «مدعومة» !

المواطن لـ «جرائم ومحاكم» : مسؤولو كراج حجز الشويخ رفضوا تسليمي المركبة إلا بعد إنجاز التقرير .. ففضلت استلامها وتصليحها على نفقتي الخاصة

فوجئ مواطن لدى استلامه مركبته من حجز الإدارة العامة للمرور بتعرضها للإصطدام والإتلاف رغم تأكيده أنها كانت سليمة وقت حجزها.

وقال المواطن لـ «جرائم ومحاكم» إن مركبته تم حجزها قبل أيام بسبب مخالفة مرورية وأدخلت إلى كراج حجز الشويخ، وبعد أن أتم إجراءات إنهاء حجزها ذهب اليوم إلى الكراج لاستلامها إلا أنه فوجئ عند إبلاغه بتعرضها للاصطدام بقوة ناحية الباب الأيمن.

وأفاد المواطن أن مسؤولي الحجز قدموا له اعتذارا بذلك إلا أنهم رفضوا إعطائه المركبة في حال طلبه التعويض إلا بعد الانتهاء من القضية وعمل تقرير فني في الحادث، مشيرا إلى أنهم أبلغوه أن ذلك التقرير يستغرق أشهر عدة.

وأضاف أنه فضّل استلام مركبته وتصليحها على نفقته الشخصية، لافتا إلى أنه يتجه لإقامة دعوى قضائية لاسيما وأن لديه شهودا بتسليم المركبة سليمة فضلا عن وجود ورقة بذلك لدى كراج الحجز.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*