الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
مواطن يتهم حضانة بكسر إصبع طفلته البالغة عامين

مواطن يتهم حضانة بكسر إصبع طفلته البالغة عامين

مجهول «عشم» مواطنة بجائزة ولهف من حسابها 1298 دينارا

مواطنة تتهم شابين باستدراجها لفندق ومحاولة اغتصابها

رجل مباحث يتهم سوريا بإهانته وتهديده هاتفيا

لبناني دفع قيمة إيجار شقة لم يجد لها عنوانا

مواطن يتهم «شريطي» مركبات بسرقة 4000 دينار

مجهول سرق كاميرا مصري أثناء أدائه الصلاة

مواطن يتهم سائق بصدم مركبته وضربه في الطريق

مصري يتهم مواطنين بضربه وإلحاق الأذى به

موظفة خدمة مواطن تتهم ستينيا بإهانتها في العمل

مواطنة تتهم طليقها بسبها وقذفها عبر «واتساب»

مواطنة تتهم زوجها بسرقة هاتفها خلال وجودها بالمستشفى

مجهول سرق دراجة نارية مواطن من أمام منزله

مواطن يتهم مجهولا بسرقة هاتفه في «صباح السالم»

مواطنة تتهم زوجها بطردها وإخفاء ابنهما عنها

مواطن يتهم موظفا مصريا لديه بخيانة أمانته

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح إهمال قاصر وتزوير محرر بنكي وهتك عرض وتهديد وضرب وإهانة وسب ونصب وسرقات مختلفة، وفيما يلي التفصيل:

إهمال قاصر

قيد مخفر منطقة القيروان جنحة أهمال برعاية قاصر ضد حضانة اتهمها مواطن بإهمال رعاية ابنته البالغة من العمر عامين، حيث أحضر تقريرا طبيا يفيد بإصابتها بكسر في الإصبع الأصغر ورضة باليد اليسرى.

وذكر مصدر أمني أن المبلغ اتهم الحضانة بإهمال طفلته والتسبب بتعرضها لإصابات بعد أن أدخلها إليها في الصباح وهي بصحة جيدة قبل ذهابها ووالدتها للعمل.

قرصنة بنكية

وتوجهت مواطنة تبلغ 38 عاما إلى مخفر منطقة بيان شاكية قيام شخص مجهول بسرقة مبلغ 1298 من رصيدها البنكي.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن المواطنة أوضحت بشكواها أنها تلقت اتصالا من رقم يتبع أحد شركات الاتصال المحلية وآخر أرضي يبدأ بـ 220 وكان يتحدث إليها شخص مجهول أبلغها أنها ربحت مبلغ 15 ألف دينار وطلب منها تزويده برقم حسابها البنكي ورقمه السري، ولما زودته أغلق الهاتف لتتفاجئ بعدها بسحب رصيدها البنكي بالكامل.

وأضاف المصدر أن المخفر سجل بالواقعة قضية تزوير بمحرر بنكي أحالها إلى نيابة الأموال لاستكمال التحقيق فيها.

شروع بمواقعة

وسجل مخفر منطقة ميدان حولي جناية هتك عرض وشروع بالمواقعة ضد شابين اتهمتهما مواطنة تبلغ 34 عاما باستدراجها إلى غرفتهما الكائنة في أحد فنادق منطقة ميدان حولي محاولين اغتصابها وهتك عرضها ثم قاما بضربها والتلفظ عليها بالسب والقذف، ويجري اتخاذ اللازم بالقضية.

تهديد مباحث

وقيد مخفر منطقة النقرة جنحة إساءة استعمال هاتف وإهانة موظف عام أثناء تأدية وظيفته والتهديد بإلحاق الضرر ضد مقيم سوري يبلغ من العمر 33 عاما اتهمه رجل مباحث برتبة وكيل أول بتهديده عبر الهاتف، ويجري اتخاذ اللازم.

شقة وهمية

ولجأ مقيم لبناني يبلغ 34 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي شاكيا قيام شخص بالنصب والاحتيال عليه بتأجير شقة في منطقة سلوى حيث دفع له قيمة الإيجار وعند الانتقال إليها تبين عدم وجود شقة بالعنوان الموصوف في العقد، فتم تسجيل جنحة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

شريطي نصاب

وتوجه مواطن يبلغ 29 عاما ويعمل كموظف في وزارة الصحة إلى مخفر منطقة الجابرية متهما «شريطي» بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ 4000 دينار.

وأوضح مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الشاكي أبلغ أمنيي المخفر أنه أعطى المتهم مبلغ 6000 دينار لشراء مركبة وبعد مرور أسبوع فوجئ بقيامه ببيع المركبة ثم إعادة مبلغ 2000 دينار إليه، ولما سأله عن بقية المبلغ قال له: «مالك شي عندي».

سرقة كاميرا

وتقدم مقيم مصري يبلغ من العمر 31 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي مبلغا عن قيام مجهول بسرقة كاميرا تصوير خاصة به بعد أن وضعها خلفه خلال أدائه الصلاة في أحد المساجد، فتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

اصطدام وضرب

وتوجه مواطن يبلغ 18 عاما إلى مخفر ضاحية الزهراء مبينا أنه وأثناء سيره على طريق المطار وتحديدا مقابل الضاحية قامت مركبة أميركية بالاصطدام به ثم ترجل قائدها واعتدى عليه بالضرب.

وذكر مصدر أمني أن المدعي تقدم بتقرير طبي يفيد بتعرضه للضرب ووجود آلام بالأنف وخدش بالخد الأيمن وألم بالصدر، وتم تسجيل جنحة تصادم واعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

ضرب

ولجأ مقيم مصري يبلغ 36 عاما إلى مخفر منطقة النقرة شاكيا تعرضه للضرب من قبل مواطنين يعرفهما وقام بتزويد رقمي هاتفيهما لأمنيي المخفر مع تقرير طبي بإصاباته، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

إهانة موظف

وسجل مخفر منطقة الجابرية جنحة إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه ضد مواطن يبلغ 61 عاما اتهمته موظفة بمركز خدمة المواطن بإهانتها أثناء أداء واجبها الوظيفي، ويجري استدعاء المتهم ومواجهته بالاتهام.

سب طليقة

وقيد مخفر ضاحية الزهراء جنحة إساءة استعمال هاتف بالمخالفة لقانون الجرائم الإلكترونية، لمواطنة تبلغ 23 عاما اتهمت طليقها بسبها وقذفها عبر برنامج «الواتساب» ، ويجري استدعاء المتهم لمواجهته بالتهمة.

زوج سارق

وتوجهت مواطنة تبلغ من العمر 40 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية متهمة زوجها المواطن البالغ 51 عاما بسرقة هاتفها النقال خلال وجودها في المستشفى، وقد أحضرت فاتورة تثبت ملكيتها للهاتف، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم فيها.

سرقة دراجة

وقيد مخفر منطقة بيان جنحة سرقة ضد مجهول سرق دراجة نارية مواطن يبلغ 44 عاما من أمام منزله في منطقة بيان، ويجري اتخاذ اللازم بالقضية.

سرقة هاتف

ولجأ مواطن يبلغ 42 عاما إلى مخفر ضاحية صباح السالم وأبلغ عن سرقة هاتفه من نوع «آيفون» خلال وجوده في جمعية المنطقة حيث زود أمنيي المخفر برقمه المتسلسل، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

خطف أبناء

وسجل مخفر منطقة العمرية جناية خطف أبناء ضد مواطن اتهمته زوجته البالغة 26 عاما بطردها من سكن الزوجية بعد أن قام بحبس طفلهما وإغلاق الباب عليهما حتى لا تخرج به ورفض إعادته وأخفاه في مكان غير معلوم.

خيانة أمانة

وتوجه مواطن يبلغ 48 عاما إلى مخفر منطقة النقرة شاكيا تعرضه لخيانة أمانة من قبل موظف مصري يعمل بنفس شركته الواقعة بشارع بن خلدون في منطقة حولي، وتم تسجيل جنحة خيانة أمانة يجري اتخاذ اللازم فيها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*