الأحد 4 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة         «الاستئناف» ترجئ «زيادة البنزين» إلى 5 فبراير         اكتشاف مصنع للخمر المحلي في «صباح الأحمد»         محاسب أردني يتلاعب بمصروفات «الضمان الاجتماعي»         نجاة سعودي انفجر لغم بمركبته في «خباري العوازم»         آسيوي حوّل منزلا في «جليب الشيوخ» لمصنع خمر         القبض على بنغالي يزاول الطب بلا ترخيص         إصابة طفل سقط ببئر مهمل في «الجهراء»         حريق يداهم سكن الطلاب في «قرطبة»         محكمة الأسرة تطلق زوجة وتلزمها برد المهر        
مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

مواطن وعراقي يسرقان هواتف رواد حديقة سلوى

«مباحث حولي» ضبطتهما بالجرم المشهود

تمكنت إدارة مباحث محافظة حولي التابعة لقطاع شؤون الأمن الجنائي من ضبط شخصين يقومان بسرقة الأجهزة النقالة الخاصة برواد حديقة سلوى.

وجاء ضبط المتهم بعد ورود شكاوى تفيد أن مواطن من مواليد 1986 وعراقي من مواليد 1993 امتهنا سرقة الأجهزة النقالة من مرتادي حديقة سلوى حيث يستغلان انشغالهم ليقوما بسرقة أجهزتهم النقالم بلمح البصر ويفرا خارج الحديقة.

وعلى ضوء هذه الشكاوى تم تشكيل فرقة من رجال مباحث منطقتي سلوى والرميثية المتمرسين في مجال السرقات لضبط الجناة، حيث استطاعت ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما جهازين مسروقين.

وبالاستعلام عن المتهمين تبين أنهما من أرباب السوابق في السرقة، وبمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب واقعة السرقة، فتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*