الجمعة 9 ديسمبر 2016
آخر الأخبار
مواطن تجرأ على التبول بحرم مسجد في «عبدالله المبارك»         نقابة القانونيين ترفض إعادة توزير الصبيح         جهاز نفط في مواقف المركز العلمي يستنفر الأمن         كندي من أصل عربي يزرع «الماريجوانا» في «صباح السالم»         وفاة حدث سوري وإصابة شقيقته بحريق مأساوي         «مروج القرين» يسقط بشباك «المكافحة» مع 30 ألف حبة «كبتي»         رفض دعوى مواطن طالب زوجته بإرجاع ساعة ثمينة         ضبط مواطنين خطفا مواطنة واعتديا عليها في «الجابرية»         «أمن الأحمدي» تلقي القبض على 3 متعاطين         ضبط مواطن أضرم النار بوكالة مركبات شهيرة        
مواطن لمخفر «الفنطاس»: جاري أمر كلبه بعضي.. فأصابني

مواطن لمخفر «الفنطاس»: جاري أمر كلبه بعضي.. فأصابني

تفجير لغم من مخلفات الغزو بجانب طريق السالمي

مجهول سرق «مسباح كهرب» ودفتر مركبة مواطن

ضبط غير كويتيين دخلا بمركبتهما محمية بلا إذن

مشاجرة نسائية داخل صالون تنتهي بمخفر الجابرية

مصري يتهم شخصا بضرب ابنه داخل مجمع شهير

مواطن يتهم جاره الخليجي بضربه بطاولة خشبية

مصرية تتهم زوجها بضربها داخل شقتهما السكنية

أردنية تتهم شخصا تعرفه بضربها بعنف وكسر أنفها

مواطنة تتهم طليقها بخطف ابنيها المحضونين لديها

التحري عن شخص أساء استعمال الهاتف ضد مواطنة

سوري يخدع سريلانكية بإحضار ابنها مقابل 500 دينار

مواطن يتهم مصريا بخيانته والاستيلاء على مركبته

شركة سيارات تتهم مواطنا بسرقة مركبتها الأميركية

موظفة في «التربية» تبلغ عن سرقة مركبتها الأوروبية

البحث عن مجهولين أتلفا مركبتي مصري ومواطنة

تلقت مخافر البلاد خلال الساعات القليلة الماضية بلاغات وشكاوى عدة من مواطنين ومقيمين، تنوعت ما بين جنايات وجنح مشاجرات واعتداء بالضرب الخفيف والمبرح وسرقات بالكسر وسرقات وإتلاف مركبات ونصب وخطف وإساءة، وفيما يلي التفصيل:

عضة كلب

أحالت نيابة محافظة الأحمدي جنحة إلى مخفر منطقة الفنطاس وأمرت بتسميتها جناية اعتداء بالضرب بعد أن تقدم مواطن يبلغ 30 عاما بشكوى للمخفر شاكيا جاره المواطن والذي يقطن بنفس العمارة لقيامه بإعطاء أوامر لكلبه بعضه وإحداث إصابة به.

تفجير لغم

وتعامل رجال هندسة المتفجرات بالجيش الكويتي مع لغم من مخلفات الغزو الغاشم عثر عليه في بر منطقة السالمي وتحديدا على بعد 10 كيلو من الطريق العام، حيث تم تفجيره وتسجيل بلاغ نهائي بالواقعة في مخفر منطقة تيماء.

سرقة مسباح

وسجل مخفر منطقة السالمية جناية سرقة عن طريق تحطيم حرز ضد مجهول قام بكسر مركبة مواطن يبلغ 27 عاما وسرقة دفترها و «مسباح كهرب»، وتم رفع البصمات ويجري التحري والبحث بالواقعة سعيا لضبط الجاني.

دخول محمية

وقيد مخفر منطقة الصبية جناية دخول محمية بغير إذن ضد شخصين غير كويتيين الأول يبلغ 46 عاما والآخر 30 عاما بعد أن دخلا محمية الشيخ صباح الأحمد من غير تصريح دخول وذلك بمركبة جيب وعثر بحوزتهما على سبعة كائنات خاصة بهما، وتم رصدهما من قبل أحد العاملين هناك.

مشاجرة نسائية

وتوجهت مقيمة هندية تبلغ 38 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكية تعرضها للضرب من قبل فلبينية ومواطنة وذلك داخل أحد الصالونات النسائية الواقعة بالمنطقة وقدمت تقريرا بإصاباتها، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

مشاجرة مجمع

ولجأ مقيم مصري يبلغ 53 عاما وبرفقته ابنه البالغ 16 عاما إلى مخفر منطقة السالمية شاكيا تعرضه للضرب من قبل شخص مجهول وذلك داخل أحد المجمعات التجارية الشهيرة، حيث تقدم تقريرا طبيا بحالته الصحية، وتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

مشاجرة جيران

وتوجه مواطن يبلغ 36 عاما إلى مخفر منطقة السالمية مبلغا عن تعرضه للضرب من قبل شخص خليجي يقطن بنفس العمارة، حيث اتهمه بضربه بطاولة خشبية وقدم تقريرا طبيا بإصاباته، فتم تسجيل جناية اعتداء بالضرب بأمر من وكيل النيابة.

مشاجرة أزواج

وقيد مخفر منطقة الفنطاس جنحة اعتداء بالضرب تقدمت بها مقيمة مصرية تبلغ 43 عاما اتهمته زوجها من نفس جنسيتها بضربها داخل شقتهما السكنية، ويجري استدعاء الزوج ومواجهته بالاتهام.

كسر أنف

وتقدمت مقيمة أردنية تبلغ 28 عاما إلى مخفر منطقة السالمية شاكية تعرضها للضرب بعنف من قبل شخص زوت أمنيي المخفر باسمه ورقم هاتفه، وقدمت تقريرا طبيا يكشف تعرضها لكسر بعظمة الأنف، فتم تسجيل جنحة اعتداء بالضرب ويجري التصرف بها.

خطف أبناء

ولجأت مواطنة تبلغ 30 عاما إلى مخفر منطقة بيان شاكية قيام طليقها بأخذ ابنيهما منذ ما يقارب شهر ولم يرجعهما مبينة أنها كسبت حكما قضائيا بحضانتها لهما، وتم تسجيل جناية خطف أبناء يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

إساءة بالهاتف

وتوجهت مواطنة تبلغ 36 عاما إلى مخفر منطقة الرميثية مبلغة عن تعرضها لإساءة استخدام هاتف من قبل رقم معلوم قامت بتزويده لأمنيي المخفر، فتم تسجيل جنحة إساءة استخدام هاتف يجري التحري حولها واتخاذ اللازم بشأنها.

نصاب الفيز

وتوجهت مقيمة سريلانكية تبلغ 53 عاما مبلغة عن تعرضها للنصب والاحتيال من قبل مقيم سوري يبلغ 43 عاما حيث اتهمته باستلام مبلغ 500 دينار منها بغرض استخراج تأشيرة دخول لابنها إلا أنه أخلف بذلك ولم يقم بإرجاع المبلغ، فتم تسجيل جنحة بالواقعة ويجري استدعاء المتهم لمواجهته بالتهمة.

خيانة أمانة

وسجل مخفر منطقة الجابرية جنحة خيانة أمانة ضد مقيم مصري اتهمه مواطن بالاستيلاء على مركبته التي كان قد أعطاها إياه على سبيل الأمانة ولم يرجعها، ويجري استدعاء المتهم لمواجهته بالاتهام.

مؤجر سارق

وتقدمت شركة سيارات إلى مخفر منطقة ميدان حولي مبلغا عن قيام مواطن يبلغ 28 عاما بسرقة مركبة أميركية من الشركة، وتم تسجيل جنحة سرقة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

سرقة مركبة

ولجأت مواطنة تبلغ 29 عاما وتعمل بوزارة التربية إلى مخفر منطقة الجابرية، مبلغة عن تعرض مركبتها الأوروبية للسرقة، فتم تسجيل جنحة سرقة مركبة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

إتلاف مركبة

وتقدم مقيم مصري يبلغ 33 عاما إلى مخفر منطقة ميدان حولي شاكيا تعرض مركبته اليابانية للإتلاف وذلك خلال وقوفها في منطقة السالمية، تم تسجيل جنحة يجري اتخاذ اللازم بشأنها.

إتلاف مركبة

وتوجهت مواطنة تبلغ 41 عاما إلى مخفر منطقة الجابرية شاكية تعرض مركبتها الألمانية للإتلاف من قبل شخص مجهول وذلك خلال توقفها في المنطقة، وتم رفع البصمات واتخاذ اللازم بعد تسجيل جنحة إتلاف بالواقعة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*